fbpx
اخر الاخبار

تشافي مدرب السد: نسعى لموسم استثنائي جديد

الدوحة – الراية:

وصف الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد معسكر الفريق المقام حالياً بمنطقة أولوت بأسبانيا بالمثالي والنموذجي لمجموعة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حالياً .

وتحدث تشافي لموقع النادي: نحن الآن في بداية الموسم الجديد في معسكرنا التدريبي بمنطقة أولوت في كاتالونيا، كنا هنا قبل عامين والأجواء رائعة مع مرافق جيدة وفندق جيد.

واستكمل مدر السد حديثه : نحن نركز على الموسم الجديد، ومتحمسون للاستعداد بشكل جيد لهذا الموسم، سيكون موسمًا صعبًا لأن لاعبي الفريق الدوليين غير موجودين وقد يكونون أكثر تركيزًا على المنتخب الوطني، لكننا مستعدون للمنافسة كما هو الحال دائمًا.

وبخصوص طموحات الفريق الموسم المقبل، قال تشافي : نتمنى أن نسعد جمهور السد، خاصة وأننا متحمسون بالفعل لانطلاق الموسم، لم نغير الكثير من اللاعبين، تم التعاقد مع أندريه أيو وهو لاعب جيد ومحترف وموهوب وسيساعدنا كثيراً في الفترة المقبلة.

واضاف المدرب الأسباني : أتمنى كل التوفيق للاعبين الجدد والفريق بأكمله، هذا هو موسمي الثالث في السد، ومازلت متحمسًا للاستعداد بأفضل طريق، أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام خلال الموسم

وعن المباراة الودية أشار مدرب السد الى أن المباراة كانت مفيدة جداً ، وقال : أعتقد أنه كان اختبارًا جيدًا لنا، كانت المباراة الأولى بالنسبة لنا وبالطبع كانت مباراة ودية لكن السد يريد دائمًا المنافسة

واضاف: نريد أن نرى اللاعبين الجدد يتأقلمون بشكل جيد مع الفريق، أنا سعيد لأننا تنافسنا بشكل جيد حقًا، بالطبع لدينا بعض الوقت لأننا لن نلعب في الدوري حتى سبتمبر، ولكني أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام.

واشار تشافي الى أن السد دائماً يلعب بعقلية الفوز وهذا ما نسعى أليه الموسم المقبل، وقال : نحن السد ونلعب بعقلية الفوز، وبالطبع كان الموسم الماضي موسمًا تاريخيًا، لكننا نريد التنافس والاستمرار على نفس المنوال، أعتقد أننا المرشحون في جميع البطولات وخاصة المسابقات المحلية.

وتابع تشافي حديثه : أنا متحمس جدًا لمواصلة العمل الجاد من أجل الفريق لمساعدة اللاعبين حتى يفخر بنا المشجعون، نأمل أن نكرر نفس الإنجازات التي حققناها الموسم الماضي.

واوضح المدرب الاسباني الى أن فوزه بجائزة أفضل مدرب في الموسم أسعده كثيراً، وقال : ليس هدفي الرئيسي الفوز بجائزة أفضل مدرب، بالطبع أنا فخور ولكن ليس بنفسي بل باللاعبين، هذا بسبب اللاعبين وبسبب عملنا الجماعي مع الطاقم الفني والطاقم الطبي وطاقم المعدات.

واضاف : الجميع عمل بشكل جيد حقًا ونحتاج إلى الاستمرار على هذا المنوال، نحن بحاجة إلى الاستمرار وأنا فخور ليس بنفسي، ولكن بالفريق وخاصة اللاعبين، في النهاية نحن هنا لمساعدة اللاعبين وهم المسؤولون بشكل أساسي عن النجاح.

ووجه تشافي كل التهنئة للمنتخب القطري الأول واللاعبين والمدرب فيليكس سانشيز على أدائهم المميز في بطولة الكأس الذهبية، وأضاف مدرب السد : أنا فخور حقًا بلاعبينا في المنتخب الوطني وفيليكس سانشيز والجهاز الفني والإدارة يعملون بشكل جيد حقا وكلنا هنا لمساعدة البلد ومشروع 2022.

ونوه تشافي الى أن المنتخب القطري سيكون جاهزًا للمنافسة في 2022، وقال : لقد كان أدائه رائعًا في الكأس الذهبية وكان من المؤسف أنهم لم يتأهلوا للنهائي، أعتقد أنهم استحقوا التأهل ولكن هذه هي كرة القدم، على الأقل ظهروا بصورة جيدة حقًا وهم مستعدون للتنافس ضد الجميع.

وبخصوص خروج ليونيل ميسي من برشلونة، قال تشافي : ليو هو صديقي وأتمنى له كل التوفيق، بالطبع إنه لأمر مؤسف خاصة بالنسبة لي كمشجع لبرشلونة ولكن هذه هي الحياة، آمل أن يكون ناجحًا أينما ذهب.

واضاف : بالطبع سيكون الأمر صعبًا حقًا ولا أستطيع أن أتخيل أن ميسي يرتدي قميصًا غير قميص برشلونة لكن هذا هو الواقع وإنه لأمر مؤسف ولكن هذه هي الحياة وأتمنى له كل التوفيق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X