fbpx
المحليات
بعد إغلاقه المؤقت الجمعة الماضية

أشغال تفتتح الكورنيش أمام الحركة المروريّة

الدوحة – الراية:

أعلنت هيئةُ الأشغال «أشغال» أمس عن فتح الحركة المروريّة في شارع الكورنيش، بعد إغلاقها مؤقتًا في كلا الاتجاهَين ابتداءً من يوم الجمعة 6 أغسطس.
وتوجّهت الهيئة في تغريدة على حسابها في «تويتر» أمس بشكرها لجميع المُواطنين والمُقيمين على مُساندتهم لإنجاح خطط الإغلاق المؤقّت باستخدامهم الطرق البديلة والتنقل عبر وسائل النقل العام، ما قلّل الازدحام بشكل ملحوظ، كما توجّهت بالشكر إلى شركاء الهيئة من الجهات الحكومية والخاصة.

 

كانت هيئةُ الأشغال العامة «أشغال»، قد أعلنت عن إغلاق مروريّ مؤقّت في كلا الاتجاهَين على شارع الكورنيش، بهدف استكمال تنفيذ بعض الأعمال على الشّارع، وذلك بالتّنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخليّة. وشمل الإغلاق شارع الكورنيش وأجزاء من بعض الشوارع المُحيطة بحديقة البدع، وشارع الديوان، والرميلة، وحمد الكبير (البنوك)، ومحمد بن ثاني، وتمّ السماحُ للمشاة باستخدام الطرق المُغلقة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام وسائل النقل العامة كبديل عن المركبات الخاصّة. وتتضمّن الأعمال استكمال تنفيذ أربعة أنفاق للمشاة، لتعزيز حركة المشاة وربط المسارات بالأماكن المجاورة، إلى جانب استكمال أعمال الإنشاء لثلاث ساحات على الكورنيش، وهي الدفنة، والكورنيش، والبدع، بالإضافة إلى بعض أعمال تطوير البنية التحتيّة في المرافق والخدمات العامة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X