fbpx
كتاب الراية

خارج الحدود …. الوطن هو الوطن

الوطن هو الأمان والاستقرار والقوة التي تجذب قلوبنا وعقولنا

الوطن هو الروحُ والرئةُ التي نعيش عليها، الوطن هو النبض الذي يبقينا أحياءً، الوطن هو المسير في حقلٍ مملوءٍ بالأزهار والأشجار المثمرة والروائح الجميلة، الوطن هو حقول الغابة الخضراء في وسط الروح، وهو الخيمة الكبيرة التي يستظلّ بها الجميع.

الوطن كالنسمة الباردة التي تهبّ على النفس في عز الشمس وتبردها من راحة الأمان، والوطن هو الجمال وهو كل شيء ننتمي له ونرتبط به، وهو كل شيءٍ جميل بحياتنا، ولا يعرف قيمة الوطن إلا من تغرّب عنه.

الوطن هو الأمان والاستقرار، وهو قوة الجذب التي تمسكنا وتجذب قلوبنا وعقولنا..

وقطر الوطن الغالي الذي أعطانا الكثير ويتمنّى منّا الكثير، ولا يمكننا أن نعيش بكرامة إلا باستقرار كل أمورنا، فالوطن يحتاج إلى أن نكون صفًّا واحدًا لحمايته ونهضته والسعي لاستقراره والحفاظ على أمنه والدفاع عنه، فهو لا يريد منّا الكلمات والخطب الرنّانة، ولا التغنّي والاحتفال به في المناسبات الوطنية فقط، بل يريد أن نكون صفًّا واحدًا منيعًا في مواجهة التحديات، والعمل على رفعته وتقدمه.نحن- القطريّين- أثبتنا للعالم كيف يكون صمودنا، وكيف يكون تلاحمنا، وكيف أثبتنا قدرتنا على الوقوف خلف القيادة في مُواجهة كافة التحديات.

الوطن كل ما يريده من أبنائه أن يقدّموا لأجله كل ما يستطيعون كي يكون دومًا في المقدّمة، ويطلب منهم أن يصونوه من هجمات الأعداء، وأن يدافعوا عنه بأموالهم وأرواحهم ودمائهم.

فالوطن أغلى ما نملكه، وقطر سطرت بالتاريخ مواقف مُشرفة لا يكفي مقال لسردها.

قطر تستحقّ الأفضل من الجميع دون استثناء من المواطن والمقيم، قطر تستحقّ العمل وبذل كل ما يمكننا لإنجاح العملية الانتخابية.

الوطن أساس الحياة المستقرّة الآمنة، وهو الذي يحفظ كرامة أبنائه في جميع الظّروف وكل الأحوال. والانتخابات هي فرصة لطرح الحلول، فلنتوحّد ونختار من يمثّلنا بجدارة.

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X