الراية الإقتصادية
يُعقد خلال الفترة من 17-19 أكتوبر المقبل

«سيتي سكيب قطر» يعزز تطور السوق العقاري

الدوحة – الراية:

تُعقد النسخة التاسعة من فعاليات سيتي سكيب قطر، المعرض العقاري الوحيد من نوعه في قطر، حيث تنظم الجهتان الشريكتان للمعرض إنفورما ماركتس، وإعلان إيفنتس فعاليات المعرض بين 17 و19 أكتوبر 2021 في مركز الدوحة للمعارض والمُؤتمرات.

ومع اقتراب موعد انطلاقته، أعلن سيتي سكيب قطر عن عزمه عرض مجموعة متنوّعة من الفرص العقارية المميّزة لاستقطاب المُستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين، ما يُشكل خطوةً مهمةً لدعم الانتعاش العقاري الذي تشهده الأسواق العقارية في قطر قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال السيد كريس سبيلر، مُدير مجموعة سيتي سكيب: «يسعدنا أن نشهد العودة القوية لرجال الأعمال وروّاد القطاع إلى السوق العقاري في قطر، متجاوزين الأزمة التي عانى منها قطاع العقارات الدولي العام الماضي. ولطالما كان معرض سيتي سكيب قطر الفعالية الأساسية بالنسبة لجميع الجهات المعنيّة الرائدة في القطاع».

وتضمّ قائمةُ المُشاركين في النسخة التاسعة من هذه الفعالية المرموقة حتى الآن مجموعةً من أهمّ الشركات بما فيها بروة، والديار القطرية، والمُتحدة للتنمية، وقطيفان للمشاريع، وأريان العقارية.

ومن جهته، قال السيد خالد إبراهيم المريخي، المديرُ التنفيذي للخدمات المساندة لمجموعة إعلان: «نشعر بالسعادة والحماس لتنظيم سيتي سكيب قطر في أكتوبر القادم، خاصةً بعد انقطاعنا عن الفعاليات المباشرة لأكثر من عام ونصف العام. وبعد أن بدأنا نشهد المبادرات الإيجابية من المطوّرين والمُستثمرين المحليين، نعتبر هذا المعرض فعالية مثاليّة لتعزيز انتعاش القطاع».

وفي خُطوة إضافية لتعزيز أهمية المعرض وزيادة انتعاش السوق العقاري، وقعت شركة إنفورما ماركتس شراكةً مع الهيئة العامة للسياحة في قطر بما ينسجم مع الجهود الرامية إلى توفير الفرص الاستثماريّة وتنميتها في القطاع السياحي.

من ناحيةٍ أخرى، ستُشارك الجهاتُ العارضة القطرية في معرض سيتي سكيب العالمي في نوفمبر القادم بنموذج هجين؛ حيث ستُسهم منصّة التواصل والحوار الرقمية، التي تمتدّ لشهر كامل، في تمكين الجهات العارضة والزوّار من البحث عن الصفقات والعقود الجديدة في مُختلف أنحاء العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X