fbpx
اخر الاخبار

ليونيل ميسي يبحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جرمان

باريس ـ قنا:

رفع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، راية التحدي مبكرا بشأن رغبته القوية في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع ناديه الجديد.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تقديم لاعبه الجديد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والحديث عن طموحاته وأهدافه مع النادي الباريسي.
وقال ميسي “لقد عشت لحظات صعبة جدا بمغادرة برشلونة بعد سنوات طويلة، وكان التغيير صعبا ..تجربة جديدة وأنا مستعد لها، لدي زملاء في حجرة الملابس وهذا سيسهل كثيرا على عملية التأقلم، لدي حماس للتدرب واللعب، كل شيء جديد بالنسبة لي ولكني مستعد على المستوى الشخصي والرياضي.. نحن في مدينة مذهلة ونحن سعداء لتواجدنا فيها”، مؤكدا أنه يحلم بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به أربع مرات سابقا مع باريس سان جيرمان، لاسيما أن هذا النادي يعتبر المكان المثالي للحصول على فرصة لتحقيق ذلك.
وأوضح أن “أحيانا يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم ولا تفوز.. باريس كان قريبا في السنوات الماضية وكان لديه فريقا رائعا، لا أدري ماذا ينقص الفريق، لكن يجب أن يكون لديك فريقا متحدا.. من الخارج أعرف أن لباريس هذه الروح ونحتاج لبعض الحظ وهو شيء مهم إذ لا يفوز الأفضل دائما، آتي إلى هنا برغبة كبيرة حلمي أن أحمل هذه الكأس مرة أخرى وانا هنا في المكان المناسب”، مشددا على أنه يبحث عن نفس الهدف مع ناديه الجديد “ونحن الآن علةى توافق تام بخصوص هذا الهدف”.
وفي معرض رده على حب الجماهير له حتى من أغلب الأندية المنافسة، قال ليو “أعتقد أن السبب هو مزيج من كل شيء، الطريقة التي أؤدي بها على أرض الملعب، وكذلك الطريقة التي أتعامل بها مع الجميع حيث أحاول دائما التصرف باحترام، فهو ما كبرت وتربيت عليه، وأعتقد أن هذا ما يراه الناس عبر التلفاز، وأنا ممتن جدا لكل مشاعر الحب التي أتلقاها في كل مكان، لأن هذا الحب موجود في كل مكان أزوره”.
وحول مدينة باريس، تابع قائد الأرجنتين “في الحقيقة زرت باريس مرتين ، فضلا عن المعلومات التي قدمها أصدقائي هنا مثل دي ماريا وباريديس ونيمار الذين حكوا لي بعض الأشياء، من أجل منحي فكرة عن المدينة أنا والعائلة”.
وحول التحدي والتجربة الجديدة، لفت ميسي إلى أن المكان الذي قدم إليه والفريق الذي يملكه باريس سان جيرمان يعد بين الأفضل في العالم، “وهذا هو هدفي أنا الآخر فمنذ وقت طويل وأنا أقول إن هدفي هو الفوز مجددا بدوري الأبطال، وأنا جئت إلى المكان الأمثل لتحقيق ذلك”.
وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن أمس /الثلاثاء/ التعاقد مع ميسي حيث خضع للفحص الطبي ووضع توقيعه رسميا على عقد يربطه بفريقه الجديد لمدة عامين قابل للتجديد لعام إضافي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X