fbpx
اخر الاخبار
أكد أن باريس سان جيرمان بين الأفضل في العالم..

ميسي يكشف عن سر اختياره الرقم 30..!

الدوحة – الراية:

قال ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الجديد انه سوف يسعى لتحقيق الألقاب مع الفريق الباريسي الذي يعد واحدًا من أفضل الفرق في العالم، وسعيد للغاية بالأجواء منذ الوصول أمس الى باريس واتمنى أن تنتهي سريعا لأبد التدريب في هذا التحدي الجديد.

واضاف ميسي: “أنا سعيد جدا بأن أكون هنا وأحظى بهذا الاستقبال من جماهير باريس سان جيرمان التي كانت رائعة. منذ ثلاثة أيام وهي في الملعب دون أن تتيقن من قدومي إلى هنا فلم يكن هناك شيء موقع بعد. هي تجربتي الأولى خارج برشلونة الذي قضيت فيه كل هذه الأعوام الطويلة، وأن تبدأ بهذه الطريقة فهو أمر مدهش ويساعدني كثيرا ويساعد عائلتي كذلك، والحقيقة أنا استمعت كثيرا أمس واليوم، لكنني أرغب أيضا في أن تنتهي هذه الأجواء كي أبدأ التدريبات.

وتحدث ميسي في لقاء أجرته beIN SPORTS  حصريا عن حب الجميع له من رجال ونساء وأطفال وقال: “أعتقد أن السبب هو مزيج من كل شيء، الطريقة التي أؤدي بها على أرض الملعب، وكذلك الطريقة التي أتعامل بها مع الجميع حيث أحاول دائما التصرف باحترام، فهو ما كبرت وتربيت عليه، وأعتقد أن هذا ما يراه الناس عبر التلفاز، وأنا ممتن جدا لكل مشاعر الحب التي أتلقاها في كل مكان، لأن هذا الحب موجود في كل مكان أزوره.

وعن معرفته بمدينة باريس قال: “في الحقيقة زرت باريس مرتين مع أنتونيلا والأولاد والأسرة، لكن كسياح، فضلا عن المعلومات التي قدمها أصدقائي هنا مثل دي ماريا وباريديس ونيمار الذي حكوا لي بعض الأشياء، من أجل منحي فكرة عن المدينة أنا والعائلة.

وأنت تعرف التحدي الذي ينتظرك. تعرف أن ميسي يصنع المعجزات. وعليه الفوز بكل شيء.

بالطبع، إنه المكان الذي قدمت إليه والفريق الذي يملكه باريس سان جيرمان يعد بين الأفضل في العالم، وهذا هو هدفي أنا الآخر فمنذ وقت طويل وأنا أقول إن هدفي هو الفوز مجددا بدوري الأبطال، وأنا جئت إلى المكان الأمثل لتحقيق ذلك.

وحول اختيار الرقم 30 في باريس سان جيرمان قال :”كان ذلك رقم قميصي الأول مع برشلونة، عندما بدأت اللعب في سنواتي الأولى، وهذه بداية جديدة بالنسبة لي وأحببت أن أستهلها بالقميص 30 أيضا.”

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X