المحليات
بالتعاون بين هيئة تنظيم الأعمال الخيرية ومعهد الدوحة

برامج تدريبية متخصصة بمركز الامتياز

الدوحة- الراية:

في إطار التعاون المشترك بين هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، ومركز الامتياز للتدريب والاستشارات بمعهد الدوحة للدراسات العليا، دشّن المركز في شهر يونيو المنصرم مجموعة من البرامج التدريبية التخصصية التي تستمر حتى نهاية عام 2021. وتُعنى هذه البرامج بإكساب المتدربين مهارات حيوية واقعية في مجال عملهم، بمشاركة ما يقارب من 200 موظف من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية.
تتضمن البرامج مجموعة من الدورات التخصصية الهادفة إلى تنمية معارف ومهارات المشاركين في مجالات: السكرتارية التنفيذية، إدارة الوقت وضغوط العمل، إدارة المخاطر، الإتيكيت الوظيفي، الإبداع والتفكير القيادي وغيرها.
ويأتي هذا التعاون ما بين مركز الامتياز للتدريب والاستشارات، وهيئة تنظيم الأعمال الخيرية، في إطار جهود تحقيق مبادئ الاستراتيجية الوطنية 2018-2022، والتي تولي العنصر البشري اهتمامًا خاصًا، إيمانًا منها بأنه العمود الفقري لتحقيق التقدم والتطوير المؤسسي في الدولة بما يتوافق مع رؤية قطر 2030. وتتمحور أهمية هذه البرامج في أنها تقدم نماذج تدريبية واقعية تسهم بشكل مباشر في بناء الشخصية المؤسسية النموذجية.
وأكد د. أحمد محمد مدير مركز الامتياز للتدريب والاستشارات أن هذه البرامج تأتي ضمن التعاون المثمر بين المركز والهيئة من أجل الإسهام في تطوير الأداء الفردي والمؤسسي في الهيئة، إضافة إلى تطوير الطاقات الكامنة لدى الموظفين، بما يحقق رؤية الهيئة وتحقيق رسالتها في خدمة المجتمع في دولة قطر وخارجها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X