fbpx
الراية الرياضية
خاض مرانه الأوّل.. ومبابي يرحّب به

ميسي يبدأ حقبة باريس سان جيرمان

باريس- أ ف ب:

شارك النجمُ الأرجنتيني ليونيل ميسي المُنتقل حديثًا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان أمس في تمارينه الأولى مع نادي العاصمة، بحسب ما أظهرت الصورُ التي بثها النادي الباريسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمّ تصوير الأرجنتيني البالغ 34 عامًا وهو يقومُ بتمارين بدنيّة، في حين كان زملاؤه الجدد يجرون تمارينهم مع الكرة.

ووقّع ميسي عقدًا لمدّة عامَين مع سان جيرمان، وتمّ تقديمه رسميًا في «بارك دي برانس»، بعد رحيله عن كاتالونيا، حيث لم يتمكن من مُتابعة مسيرته مع برشلونة.

وبدأ الفائز بالكرة الذهبيّة 6 مرات استعداداته للموسم الجديد، حيث من المُرجح أن يحتاج لبعض الوقت قبل أن يُشارك مع التشكيلة في المُسابقات الرسميّة.

وقال ميسي بشأن بروتوكول عودته التدريجيّة إلى الملاعب: «توقفت عن مزاولة كرة القدم خلال أكثر من شهر (بعد الفوز بمُسابقة كوبا أمريكا مع الأرجنتين).. يجب عليّ أن أخضع لتحضير بدني، آمل في أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، لأني أرغب في اللعب لا يمكنني أن أحدّد أيَّ تاريخ عندما يقرّر الطاقم قدرتي على اللعب، سيكون ذلك مع الكثير من الرغبة، أرغب في أن تمرّ الأمور بسرعة».

والتقى ميسي في مركز تدريب سان جيرمان المُهاجم الشاب كيليان مبابي (22 عامًا) الذي لم يصدر عنه أي موقف علني بشأن وصول «البرغوث» الصغير إلى باريس.

وفي وقت لاحق، رحّب بطل العالم 2018 مع منتخب «الديوك» بزميله الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشر على (Instagram) و(Twitter) صورة له مع ميسي خلال التمارين في المركز التدريبي للنادي «كامب دي لوج»، وأرفقها بعبارة «أهلًا وسهلًا بك في باريس، ليو».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X