fbpx
الراية الرياضية
بعد طرحها عبر الإنترنت

نفاد قمصان النجم الأرجنتيني

كشفت تقاريرُ فرنسيةٌ عن نفاد قميص الأسطورة الأرجنتينيّة ليونيل ميسي بعد ساعات قليلة من طرحه عبر الإنترنت في واحدة من أكبر مفاجآت الجماهير للاعب في فرنسا بعد توقيعه رسميًا.

وأكّدت إذاعة «مونت كارلو» في تقرير لها على الموقع الرسمي أن كافة القمصان الأصلية التي تم طرحها للحجز عبر النادي الباريسي تم حجزها بالكامل وبات من المستحيل حجز قطعة واحدة.

وطرح نادي باريس سان جيرمان قميص ليونيل ميسي عبر مواقع الإنترنت بقيمة 113 دولارًا، وذلك عقب ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن توقيع اللاعب مع الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. قدم فيرجل كاييه المندوب العام لاتحاد الرياضة والدراجات في فرنسا (UNION Sport & Cycle)، تحليلًا جيدًا حول الصفقة، وذلك في حديث له مع «نيوز تانك فوتبول» حيث قال: «من وجهة النظر التسويقية، ستتعزز جاذبية وصورة النادي على المستوى العالمي بانضمام ميسي.. ومن حيث مفاوضات العقود، فإن هذا الحدث يمكن أن يقود بسرعة إلى زيادة بنسبة ما بين 20-30% في صفقات الرعاية الجديدة للنادي.

أما فيما يتعلّق ببيع السلع، فيمكن للنادي أن يتوقع تحقيق زيادة تتراوح ما بين 10% إلى 20% في مبيعات السلع والقمصان، فقميص ميسي الجديد سيؤدي إلى بيع ما بين 300,000 و400,000 قميص إضافي كل عام، وعلى مدار العامَين القادمَين، يمكن أن تعوض هذه العائدات الإضافية للنادي وبشكل سريع تكلفة انضمام ميسي، فلقد مكّن ميسي نادي برشلونة من توليد دخل يتراوح ما بين 60-80 مليون يورو في العام».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X