fbpx
اخر الاخبار
استغلال الأسماء الكبيرة التحدي الاكبر..

بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان: ميسي جاهز ويتمتع بـ “طاقة مذهلة”

باريس – أ ف ب:
أشاد المدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنيو بجهوزية النجم ليونيل ميسي، واصفاً الطاقة التي يتمتع بها بـ “المذهلة” لكن منوّها الى ضرورة بناء فريق متكامل يتجاوز الأسماء.
وعن ميسي، قال بوكيتينو “لقد رأيته سعيداً وبطاقة مذهلة”.
وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو الماضي، وبعد ان توصل الى اتفاق مع ناديه لتوقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.
وتابع بوكيتينو عن الشعور برؤية ميسي في اروقة سان جرمان “كان لدينا نفس الشعور الذي يشعر به الفريق بأكمله، مثل جميع المشجعين. إنه الحماس والطاقة الإيجابية”.
وأضاف “العالم كله رأى (وصول ميسي)، كان مثل أحد أبطال “مسلسل الشقيق الأكبر”. استقبل اللاعبون ليو بطريقة لا تصدق، هناك شعور جيد وتواصل جيد، على أمل ان يستمران”.
ويملك بوكيتينو نقطة قوة للتعامل على نحو جيد مع ميسي كونهما أرجنتينيان، بالإضافة الى أنهما لعبا سابقا مع فريق نيو أولد بويز الأرجنتيني.
وواصل مدرب توتنهام السابق كيل المديح لنجم برشلونة السابق “لطالما أعجبت به. إنه أحد أعظم اللاعبين في العالم، إن لم يكن الأفضل”.
لكنّ بوكيتينو شدّد على أهمية التذكّر بـ “المسؤولية للفوز دائماً”، مشيراً الى أنّ ذلك يبدأ من خلال مجموعة صلبة.
وأردف “التحدي الذي نواجهه كجهاز فني، هو أن نتمكن من إستخدام الأسماء الكبيرة في فريقنا لتشكيل قوة عظيمة تتحلى بالانضباط والوحدة. إنه أمر مثير للغاية بالنسبة لنا”.
وأشار الى أنّه “علينا إنشاء ديناميكية يكون فيها لكل لاعب مساحة خاصة به، حيث يمكن أن يشعر بأهميته داخل الفريق. لدينا الموهبة التي لطالما امتلكها بي أس جي، ولكن عليك أيضًا أن تكون لديك مجموعة، وليس فقط لإستخدامها من أجل الصور على شبكات التواصل الاجتماعي”.
يستأنف سان جرمان مشواره في الدوري الفرنسي بمواجهة ستراسبورغ السبت ضمن المرحلة الثانية، بعدما كان هزم في المرحلة الإفتتاحية مضيفه تروا 2-1 الاسبوع الماضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X