fbpx
الراية الرياضية
نال الذهبية في فئة البراعم على حساب تونس

العنابي بطل الطاولة العربية

فريق الناشئين يحصد الفضية.. وبرونزيتان للرجال والشباب

عمّان الراية :

تُوج المنتخبُ القطريُّ للبراعم لكرة الطاولة (تحت 11 سنة) بالمركز الأوّل والميدالية الذهبية في البطولة العربية المُجمعة المُقامة حاليًا بالأردن، بعد فوزه على نظيره التونسيّ بنتيجة (3-2) في مباراة قوية امتدّت إلى شوط فاصل.

وعلى الرغم من أن المنتخب التونسي كان هو البادئ بالتقدّم بعد فوز لاعبه أمير الصيد على عبدالعزيز العبدالله بنتيجة (3-0)، إلا أن محمد السليطي أدرك التعادل لقطر بعد فوزه على منافسه التونسي أحمد السعيدي (3-0)، وبواقع أشواط (12-10 و11-9 و11-6).

وأشاد خالد علي الكواري، مُدير المُنتخبات الوطنية للفئات السنية، في تصريحات، بهذا الفوز، مؤكدًا أنّ الاهتمام الكبير بالقاعدة وبالفئات السنية بدأ يُؤتي ثماره حتى بات هذا الجيل يمثل مستقبل المنتخبات الوطنيّة وكرة الطاولة خلال السنوات المُقبلة.

ووجّه الكواري الشكر للاتحاد القطري للعبة برئاسة خليل المهندي على الدعم والاهتمام الكبيرَين، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بمشيئة الله لكرة الطاولة القطرية.

وعلى جانب آخر، حصد المنتخبُ القطري للناشئين (تحت 15 سنة) الميدالية الفضية في البطولة، ونال المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره المصري بنتيجة (3-0)، بعد أن خسر رواد الناصر أمام بدر مصطفى (2-3)، ثم خسر خالد اليافعي بنفس النتيجة أمام عمر إيهاب، بينما فاز المصري ياسين وائل على اللاعب القطري يوسف محمد بنتيجة (3-2)، ليتوّج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية بعد لقاء قويّ.

ومن جهته، نال المنتخب القطري للشباب الميدالية البرونزية في البطولة العربية المجمعة، بعدما خسر في نصف النهائي أمام المنتخب المصري بنتيجة (3-0). بدوره، أحرز المُنتخب القطري للرجال الميدالية البرونزية، عقب خسارته في نصف النهائي أمام المُنتخب الأردني بنتيجة (3-0)، على أن يواجه النشامى المُنتخب المصري للتنافس على لقب البطولة العربيّة المُجمّعة لكرة الطاولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X