fbpx
الراية الإقتصادية
مزايا حصرية.. والعرض على التذاكر حتى 31 ديسمبر

القطرية تدعو إلى الانضمام لعضوية نادي الطلاب

الدوحة – الراية:

دعت الخطوط الجوية القطرية عبر موقعها الرسمي على «تويتر» الطلاب للانضمام إلى نادي الطلاب التابع لنادي الامتياز مع اقتراب موسم العودة إلى الدراسة، مشيرة إلى أن الطلاب سيتمكنون من الحصول على وزن الأمتعة الإضافي والاستمتاع بالإنترنت اللاسلكي فائق السرعة والعروض المميزة. ونوهت عبر موقعها الإلكتروني بالمزايا الحصرية لنادي الطلاب منها أسعار خاصة على رحلات الطيران ووزن أمتعة إضافي ومرونة لتغيير موعد السفر وترقية درجة نادي الامتياز كهدية التخرج. وأوضحت الناقلة الوطنية عبر موقعها الإلكتروني بأنه عند الانضمام، ستحصل على رمز ترويجي لخصم بقيمة 10% على أول حجز.. وبعد إتمام رحلتك، ستحصل على خصم بقيمة 15% على حجزك الثاني مع رمز ترويجي آخر بعد تلك الرحلة للحصول على خصم 20% على حجزك الثالث.

وأشارت القطرية إلى أن العضوية في نادي الطلاب من الفئة العنابية ستتيح وزنًا إضافيًا للأمتعة يبلغ 10 كجم أو حقيبة إضافية، وذلك حسب مسار رحلتك. كما أن الحجز عبر الموقع qatarairways.com أو تطبيق القطرية على الهواتف الجوالة سيمكنك من الاستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة المجاني طوال رحلتك مع أسرع اتصال بالإنترنت في الأجواء.

وقالت الناقلة الوطنية: سافر مرة واحدة على الأقل سنويًا كعضو في نادي الطلاب لتكون هدية تخرجك هي ترقية فئة عضويتك في نادي الامتياز، كما يمكن الاستفادة من خيارات حجز مرنة، بما في ذلك تغيير تاريخ السفر مرة مجانًا. وأشارت إلى أن هذا العرض يسري على التذاكر الصادرة حتى 31 ديسمبر 2020.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X