fbpx
اخر الاخبار

وصول الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية المقدمة من قطر إلى الباراغواي

أسونسيون – قنا:

وصلت إلى مطار أسونسيون الدولي الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية /لقاحات موديرنا المضادة لكوفيد-19/، المقدّمة من دولة قطر إلى جمهورية الباراغواي.
حضر تسليم المساعدات سعادة السيد أوكليدس أسيفيدو وزير العلاقات الخارجية، وسعادة السيد فيديريكو غونزالس مستشار رئاسة الجمهورية للشؤون الاستراتيجية، وسعادة السيدة ليدا سوسا نائبة وزير الصحة والرفاهية الاجتماعية بجمهورية الباراغواي، وسعادة السيد أنخل بارشيني سفير الباراغواي لدى دولة قطر، والسيد سعيد بن حمد المري القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى الباراغواي.
وأعرب سعادة وزير العلاقات الخارجية في كلمة بهذه المناسبة عن الشكر لدولة قطر حكومة وشعباً على هذه التبرّعات وعلى التضامن والوقوف إلى جانب الباراغواي في ظل الظروف الصعبة.
وأشاد سعادته بعلاقة الصداقة المتينة بين البلدين والقيادتين، مؤكدا أن شعب الباراغواي لن ينسى هذه المساعدات.
بدوره، أعرب سعادة مستشار رئاسة الجمهورية للشؤون الاستراتيجية، عن الشكر لدولة قطر حكومة وشعباً على هذه المساعدات التي جاءت في وقت تمر فيه الباراغواي بأزمة شديدة، وأشاد بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
كما أعربت سعادة نائبة وزير الصحة والرفاهية الاجتماعية، في كلمتها عن الشكر لدولة قطر حكومة وشعباً على هذه المساعدات وأشادت بالعلاقات المميزة بين البلدين.
من جانبه أشاد القائم بالأعمال بالإنابة القطري، بالعلاقات الثنائية، وأكد أن دولة قطر كانت دائماً السبّاقة إلى الوقوف إلى جانب الدول الصديقة ومد يد العون، وقال إن هذه المساعدات تؤكد على متانة العلاقات بين البلدين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X