fbpx
الراية الرياضية
سانشيز يخصص معسكر النمسا للتحضير لاستئناف التصفيات المونديالية

العنابي يفتح الملف الأوروبي

اكتمال قائمة المنتخب بعد وصول اللاعبين على دفعات

متابعة- فريد عبدالباقي:

 يُدشن مُنتخبُنا الوطنيُّ الأوّلُ لكرة القدم اليوم أوّل تدريباته الجماعيّة خلال مُعسكره التدريبي الحالي في النمسا، وذلك بعد اكتمال قائمة المُنتخب بوصول اللاعبين على دفعات بعد الراحة السلبيّة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز، عقب العودة من الولايات المُتحدة الأمريكيّة، بانتهاء مشوار العنابي في بطولة الكأس الذهبيّة لدول اتحاد أمريكا الشماليّة والوسطى والكاريبي «الكونكاكاف»، التي شهدت تألقًا كبيرًا لنجوم الأدعم، حيث افتتح مشواره بالبطولة بالتعادل مع مُنتخب بنما 3-3، ثم تغلب على جرينادا 4-صفر، وعلى هندوراس 2-صفر ليتصدّر ترتيب المجموعة الرابعة، من ثم يتأهّل إلى الدور ربع النهائي، وفي طريقه تمكّن من تحقيق الفوز على مُنتخب السلفادور 3-2، ليصعد إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام مُنتخب الولايات المُتحدة الأمريكيّة صاحب الأرض والجمهور بنتيجة بهدف دون ردّ.

ومن المُقرّر أن يواصل المُنتخب تدريباته الجماعيّة في النمسا حتى موعد استئناف مباريات التصفيات الأوروبيّة المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي العنابي مع مُنتخبات صربيا، والبرتغال، ولوكسمبورج أيّام 1 و4 و7 سبتمبر المُقبل. ويتصدّر العنابي جدول الترتيب برصيد 7 نقاط مُتساويًا مع المُنتخبَين البرتغالي، والصربي.

وحرص الجهاز الفني خلال اليومَين الماضيين على إخضاع جميع اللاعبين إلى تدريبات استشفائيّة عقب وصول أفراد البعثة إلى النمسا.

قام المُدرب الإسباني فيليكس سانشيز باستدعاء لاعب نادي السد علي أسد، ولاعب نادي قطر أحمد معين، بالإضافة إلى ثلاثي نادي العربي عبدالله المعرفي ومحمود أبوندى وجاسم جابر للانضمام إلى مُعسكر النمسا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X