fbpx
الراية الرياضية
برشلونة يقابل سوسييداد في الجولة الأولى .. اليوم

ريال مدريد يرفض ترك الليجا

مدريد- د ب أ:

انتقد نادي ريال مدريد الإسبانيّ لكرة القدم ما ذكره تقرير حول أن النادي يبحث إمكانية الانضمام للمُشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفًا ما أُشيع بأنه «سخيف» و«مستحيل». وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية في وقت سابق أمس أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يسعى لإبعاد الفريق عن الدوري الإسباني. وأضاف التقرير: إنّ الدوري الإنجليزي هو الخيار المفضل لدى بيريز، الذي يمر بخلافات مع خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني.

وأبدى ريال مدريد معارضته بشدة لإبرام عقد بين رابطة الدوري الإسباني وصندوق «سي.في.سي» الاستثماري، حيث جرى التصويت بالموافقة عليه من جانب أغلب الأندية بالدوري، ويتضمن استثمار نحو 1ر2 مليار يورو في الدوري الإسباني مقابل نسبة مئوية من عائدات البثّ التليفزيوني. وعلى الجانب الآخر، أبدى تيباس معارضته بشدة لخطط إطلاق بطولة منفصلة تحت مسمى «دوري السوبر الأوروبي»، التي لا يزال يتمسك بها ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك يوفنتوس الإيطالي، رغم انسحاب 13 ناديًا كانوا ضمن المعلنين عن خطط إطلاق البطولة. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن صبر بيريز قد نفد، وأنه يفكر بجدية في انتقال ريال مدريد للمشاركة في الدوري الإنجليزي، أو الدوري الإيطالي، أو الألماني.

ويبدأ أتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي حملة الدفاع عن لقبه ضد مضيفه سيلتا فيجو اليوم، في حين يواجه برشلونة فريق ريال سوسييداد، وإشبيلية مع رايو فاليكانو.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X