fbpx
المحليات
منذ افتتاحه في يونيو الماضي وحتى الآن

مركز التّطعيمات يقدّم مليون جرعة لقطاع الأعمال والصناعة

يضمّ 300 منصة تطعيم تتيح تقديم 25 ألف جرعة يوميًا

د. خالد عبد النور: مواصلة الجهود لتطعيم أكبر عددٍ ممكن من أفراد المجتمع

الدوحة- قنا:

حقّق مركز قطر للتّطعيمات المخصص لقطاع الأعمال والصناعة إنجازًا مهمًا من خلال تقديمه ما يزيد على مليون جرعة من لقاحات التطعيم ضد فيروس كورونا «كوفيد-19» لأفراد المُجتمع منذ افتتاحه في شهر يونيو الماضي، وحتى الآن.

ويقع مركزُ قطر للتّطعيمات المخصص لقطاع الأعمال والصناعة بالقرب من المدينة الآسيويّة في منطقة «مسيمير»، ويضم أكثر من 300 منصة تطعيم تتيح تقديم ما يزيد على 25 ألف جرعة يوميًا من لقاحات «كوفيد-19».

ويعدّ مركز قطر للتّطعيمات المخصص لقطاع الأعمال والصناعة أحد أكبر مراكز التّطعيم في العالم، ويمثّل إنشاؤُه ثمرةَ تعاون بين وزارة الصحة العامة ومؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية وقطر الخيرية، وتمّ إنشاؤُه بدعم من وزارة الداخلية وشركة كونوكو فيليبس قطر.

وقال الدكتور خالد عبد النور استشاري أوّل طب الطوارئ بمؤسّسة حمد الطبية، قائد مركز قطر للتطعيمات المخصص لقطاع الأعمال: إنّ المركز يؤدّي دورًا مهمًا للغاية في مواصلة دعم التنفيذ الآمن للخُطة المرحلية لرفع القيود الاحترازية المفروضة بدولة قطر بسبب جائحة فيروس كورونا «كوفيد-19»، وذلك من خلال ضمان حصول العاملين في الخدمات المختلفة على التطعيم لحمايتهم من مخاطر هذا المرض.

وأكّد على الالتزام بمُواصلة الجهود لتطعيم أكبر عددٍ ممكنٍ من أفراد المُجتمع المؤهلين لتلقي التطعيم للمساعدة على العودة للحياة الطبيعية.

كما جدّد الدكتورُ خالد عبد النور تذكيره لأفراد المُجتمع بأن مركز قطر للتطعيمات المخصص لقطاع الأعمال والصناعة يعمل بنظام المواعيد مسبقة الحجز، عن طريق وحدة تنظيم المواعيد الخاصة بالتطعيم ضد «كوفيد- 19»، حيث لا يسمح بدخول الأشخاص لمركز التطعيم دون موعد مسبق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X