fbpx
الراية الرياضية
استقبل نجومه الجدد بانطلاقة قوية في الدوري الفرنسي

الباريسي يسعد ميسي برباعية مثيرة

باريس- أ ف ب:

واصل باريس سان جيرمان حملتَه الطامحة لاستعادة اللقب من ليل بنجاح في أمسيّة شهدت سقوط الأخير على أرضه برباعية نظيفة أمام مدربه السابق ونيس الحالي كريستوف جالتييه، وحقّق سان جيرمان فوزًا كبيرًا على ستراسبورج 4-2 أمام ناظري نجمه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي المُنتقل حديثًا من برشلونة الإسبانيّ، وذلك في إطار المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى ست نقاط من مباراتَين.

واتجهت الأنظار إلى ملعب «بارك دي برينس» الذي أصبح مسرح النجوم بامتياز بعد انضمام ميسي، فأصبح الفريق يعجّ بالأسماء الكبيرة مع وجود البرازيلي نيمار، وكيليان مبابي. ونال النجم الأرجنتيني استقبالًا صاخبًا أثناء تقديمه مع جميع الوافدين الجدد من قبل الجماهير الفرنسية العائدة إلى حديقة الأمراء للمرة الأولى منذ 17 شهرًا على خلفية جائحة «كوفيد-19». وغاب الثنائي الضارب المؤلّف من ميسي ونيمار عن تشكيلة النادي الباريسي، وتابعا اللقاء من المدرجات جنبًا إلى جنب.

وغاب أيضًا كلٌّ من البرازيلي ماركينيوس، والأرجنتينيين لياندرو باريديس وأنخل دي ماريا الذين خاضوا نهائي كوبا أمريكا في 10 يوليو، بالإضافة إلى الحارس الجديد جانلويجي دوناروما ولاعب الوسط ماركو فيراتي اللذين خاضا نهائي كأس أوروبا مع إيطاليا وتوّجا على حساب إنجلترا، والمدافع الإسباني سيرخيو راموس المصاب.

ورغم العدد الهائل من الغيابات، إلا أنّ فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو تنتظره مسؤولية كبيرة بعد انضمام ميسي، والتي تتمثل بالسعي إلى حصد كل الألقاب الممكنة وفي طليعتها لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزانة النادي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X