fbpx
الراية الإقتصادية
يقدم تجربة استخدام أوضح وأكثر تفاعلًا

المصرف يفوز بجائزة «أفضل تطبيق جوال مصرفي»

الدوحة الراية :

حصد مصرف قطر الإسلامي (المصرف) جائزة «أفضل تطبيق جوال مصرفي من حيث سهولة الاستخدام في قطر» من مجلة إنترناشيونال فاينانس وهي مجلة مالية عالميّة مقرها لندن.

وقد أطلق المصرف نسخته الجديدة كليًا من تطبيق جوال المصرف، الحاصل على عدة جوائز عالمية، ليقدّم تجربة استخدام أوضح، أسهل وأكثر تفاعلًا، حيث تتم كل العمليات بنظام الخطوات البسيطة، مع سهولة في التصفّح لتمكين المُستخدم من الوصول إلى كافة خدمات المصرف الرقمية بطرق مختصرة على مدار الساعة، ومن أي مكان في العالم.

وشهد تطبيق جوال المصرف إدخال وظائف رئيسية، وتقديم العديد من الخدمات المصرفيّة الجديدة لأول مرة في قطر، مُتيحًا للعملاء تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية بسهولة وأمان. وإلى جانب تقديمه أكثر من 100 خدمة في التطبيق، يواصل المصرف تقديم أسرع الوسائل وأكثرها أمانًا لعملائه لتلبية احتياجاتهم المصرفيّة بما في ذلك فتح حساب جديد أو إضافي، والحصول على تمويل شخصي فوري، أو إصدار بطاقة ائتمانية عبر تطبيق جوّال المصرف.

وتعتبر هذه الجائزة من مجلة إنترناشيونال فاينانس تقديرًا لريادة المصرف في مجال الخدمات المصرفية الرقميّة في قطر، التي تسمح للمواطنين والمُقيمين في قطر بالقيام بمعاملاتهم المصرفية عن بُعد عبر القنوات والخدمات الرقمية المُبتكرة.

وتعليقًا على هذه الجائزة، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «إن المصرف قد قطع أشواطًا بعيدة في الابتكار الرقمي، من خلال استراتيجيتنا طويلة المدى، التي تركز على تلبية احتياجات عملائنا وتوقعاتهم. إننا نواصل الابتكار في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في قطر، من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، لنقدم لعملائنا تجربة مصرفية سهلة، مرنة وأكثر أمانًا».

وأضاف د. أناند: «يسرّنا الحصول على هذه الجائزة من مجلة إنترناشيونال فاينانس، وتكريمنا باعتبارنا أفضل المُبتكرين في القطاع المصرفي في قطر. وبفضل استثمارنا في تطوير خدماتنا المصرفيّة عبر الجوال، أصبح تطبيق جوال المصرف القناة المُفضلة لعملائنا حيث يقدّم لهم التجربة المصرفيّة الأشمل والأسرع والأكثر أمانًا في قطر».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X