fbpx
الراية الرياضية
ختام منافسات فئتَي الفردي والزوجي

العنابي يحصد 19 ميدالية ملوّنة في الطاولة العربية

الدوحة الراية :

أنهى أدعمُ كرة الطّاولة مُشاركته التاريخيّة في مُنافسات البطولة العربية المجمعة المقامة حاليًا في الأردن بإنجاز رائع بعد الحصول على 19 ميدالية ملوّنة في مُنافسات الفرق، والفردي، والزوجي، منها 4 ميداليات ذهبيّة.

وغرّد سعادةُ الشّيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية عبر حسابه في (Twitter) مقدمًا التهنئة لأبطال الأدعم، خاصةً الثنائي أحمد خليل المهندي، ومحمد عبدالوهاب بعد فوزهما الرائع بالميدالية الذهبية في مُنافسات زوجي الرجال.

وأُقيمت يومَ أمس نهائياتُ الفردي، والزوجي، وتمكن خلالها نجوم الأدعم من الحصول على 12 ميدالية دفعة واحدة ما بين المعادن الثلاثة الذهب والفضة والبرونز، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 19 ميدالية بعد التألّق في منافسات الفرق التي حصل خلالها أبطالنا على 6 ميداليات ملونة.

وتنطلق اليوم منافساتُ بطولة الأندية التي يشارك فيها، من قطر، السد، ونادي قطر في مُنافسات الرجال، وفريق نادي المرأة القطريّة في مُنافسات السيدات.

واحتلّ الأدعمُ المركزَ الثاني في جدول الترتيب العام بالبطولة، واحتلّت مصر المركز الأوّل.

وعلى صعيد النتائج، ففي منافسات الزوجي حصد أبطالنا 6 ميداليات متنوّعة في الرجال والأشبال والبراعم والشابات والناشئين، هي ذهبية و3 فضيات وبرونزيتان.

الذهبية كانت من نصيب فريق الرجال، أحمد خليل المهندي، ومحمّد عبدالوهاب، بعد الفوز في المُباراة النهائية على الثنائي البحريني إلياس إلياسي، ومحمد صالح بنتيجة 3-0.

بينما نال الفضية زوجي الشباب تحت 19 سنة عبدالله عبدالوهاب، وأحمد جبار بعد الخسارة في النّهائي أمام الثنائي العراقي أنور مؤيد، وغيث فضل بنتيجة 3-2.

وكانت الفضيةُ الثانيةُ من نصيب سلطان الكواري، وأحمد عيد بعد الخسارة أمام الثنائي التونسي وسيم الصيد، ويوسف العيدلي بنتيجة 3-0 في نهائي زوجي الأشبال تحت 13 سنة.

أمّا الفضيةُ الثالثة فكانت من نصيب محمد السليطي وعبدالعزيز العبدالله في زوجي البراعم تحت 11 سنة بعد الخسارة من الزوجي التونسي أمير الصيد، وأحمد السعيدي بنتيجة 3-1.

كما نال رواد الناصر وخالد اليافعي برونزية الناشئين تحت 15 سنة بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الزوجي التونسي محمد أمين الخلوفي، ووسام الصيد 3-2. وحصدت مريم علي، وشوق العبدالله الميدالية البرونزية بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الثنائي الأردني دانا الخطيب، وسارة رائد عبدالحفيظ بنتيجة 3-2.

كما نالت مها فلامرزي، ونورة العبري برونزية زوجي السيدات بعد الخسارة في نصف النّهائي أمام الثّنائي المصري آلاء يحيى، ورؤى الناغي.

وفي مُنافسات الفردي وصلت الحصيلة 6 ميداليات ملوّنة، حيث حصد أحمد عيد الميداليَة الذهبية في مسابقة الأشبال تحت 13 سنة، بينما نال سلطان الكواري البرونزية لنفس الفئة.

وفي فردي البراعم تحت 11 سنة نال محمد السليطي الميدالية الفضية، بينما حصد عبدالعزيز العباد البرونزية لنفس الفئة. ونالت مها فلامرزي الميدالية البرونزية في فئة فردي السيدات. وحصد رواد الناصر البرونزية في فئة الناشئين تحت 15 سنة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X