fbpx
الراية الرياضية
يكمل عقد محترفيه بالجابوني بوبيندزا

العربي يستأنف تحضيراته

الدوحة   الراية :

عادت إلى الدوحة أمس بعثة فريق الكرة بالنادي العربي وذلك عقب انتهاء المُعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة إستيبونا الإسبانية لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا وذلك استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، هذا وخاض العربي ثلاث مباريات ودية خلال فترة المُعسكر، حيث فاز في الودية الأولى على سبتة الإسباني بهدفين مقابل هدف، وخسر الثانية أمام فريق الخيسيراس الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر المباراة الثالثة والأخيرة أمام إشبيلية أتلتيكو برباعية مقابل هدف واحد سجّله الوافد الجديد عبدالقادر إلياس. وعقب عودة الفريق إلى الدوحة يستأنف تدريباته على ملعبه من أجل استكمال التحضيرات لدوري نجوم QNB بالدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من الاستعدادات، التي ستكون بالتدريبات اليوميّة في الدوحة، وسيركز فيها يونس علي مُدرب الفريق على الجانبين البدني والفني من أجل تجهيز الجميع لانطلاقة الدوري.

وكان العربي قد ضم عبدالقادر إلياس لاعب السيلية على سبيل الإعارة مُقابل انتقال الثنائي محمد صلاح النيل وفهد خلفان إلى السيلية لمدة موسم واحد، بينما تعاقد لموسم واحد مع حامد إسماعيل في صفقة انتقال حر.

ومن المُنتظر أن يكمل العربي عقد لاعبيه المُحترفين خلال الساعات المقبلة بالإعلان عن صفقة المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا لاعب نادي هاتاي سبورت التركي الذي وصل الدوحة لإتمام إجراءاته للانضمام الرسمي إلى صفوف النادي العربي بعقد لثلاثة مواسم قادمة.

ويضم العربي في صفوفه أربعة لاعبين مُحترفين هم الأيسلندي اورن والإسباني مارك مونييسا والإيراني مهرداد محمدي والتونسي يوسف المساكني وفي حال توقيع الجابوني أرون بوبيندزا سيكون المُحترف الخامس ليكتمل عقد المُحترفين للموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X