fbpx
الراية الرياضية
نجما سان جيرمان وجهًا لوجه في قمة التصفيات المونديالية

معركة بين ميسي ونيمار على طريق قطر 2022

بوينس أيرس- أ ف ب:

استُدعي ليونيل ميسي إلى تشكيلة المُنتخب الأرجنتينيّ من أجل مواجهة زميله الجديد- القديم في باريس سان جيرمان الفرنسيّ نجم البرازيل نيمار الشهر المقبل، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وستكون المُوقعة المنتظرة في الخامس من سبتمبر بين عملاقَي أمريكا الجنوبية الأولى التي يتواجه فيها ميسي مع نيمار منذ أن تجددت الزمالة بينهما بانتقال الأول من برشلونة الإسباني إلى سان جيرمان.

وستكون مواجهةُ الخامس من الشهر المقبل بعد أقلَّ من شهرَين على المُباراة التي جمعتهما في نهائي كوبا أمريكا على الأراضي البرازيليّة حين نجح ميسي أخيرًا في فك عقدته وإحراز لقبه الأول مع بلاده بالفوز في النهائي 1-صفر.

وقبل أن يتواجه ميسي مع زميله الجديد-القديم نيمار الذي لعب إلى جانبه في برشلونة من 2013 حتى 2017، سيلتقي ورفاقه مع فنزويلا في الثاني من سبتمبر ثم سيواجهون بعدها بوليفيا في التاسع منه.

وتتصدّر البرازيل مجموعة أمريكا الجنوبية بعد حصدها 18 نقطة كاملة من مبارياتها الستّ الأولى، بينما تحتل الأرجنتين المركز الثاني ب12 نقطة لكن من دون أي هزيمة أيضًا.

وصدم برشلونة وميسي عشاق اللعبة بالإعلان عن الانفصال بينهما بعد شراكة استمرت طيلة 21 عامًا، ما فتح الباب أمام سان جيرمان الذي تعاقد مع نيمار في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، للحصول على خدمات الأرجنتيني في صفقة انتقال حرّ نتيجة انتهاء عقده مع النادي الكاتالوني.

ولم يلعب النجمان أيَّ مباراة معًا حتى الآن بقميص النادي الباريسي لأنهما مُنحا فرصة لالتقاط أنفاسهما بعد مشاركتهما مع منتخبَي بلادهما في كوبا أمريكا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X