fbpx
الراية الرياضية
تستضيف عددًا من المنتخبات والأندية في مباريات ودية ورسمية

الدوحة تفتح ملاعبها للأشقاء والأصدقاء

الموافقة على إقامة معسكرَي إعداد لمنتخبَي الجزائر وسوريا

الدوحة الراية :

وافقَ اتحادُ كرة القدم على طلب شقيقه الاتحاد السعودي باستضافة مباراة نادي النصر السعودي وتراكتور الإيرانيّ ضمن مُباريات دور ال16 لدوري أبطال آسيا 2021، التي ستُقام في 14 سبتمبر المقبل.

وتأتي هذه الاستضافةُ في إطار ما يربط اتحاد الكرة بعلاقات ثنائية متميزة مع الأشقاء في مُختلف الاتحادات، لاسيما بعد النجاح الكبير مع استضافة وتنظيم العديد من البطولات الكُبرى في الفترة الماضية في ظلّ التحديات التي تفرضها مواجهة جائحة كورونا. حيث استحقت قطر استحسان وتقدير الجميع مع تطبيق البروتوكول الصحي الصارم في مسابقات دوري أبطال آسيا، وكأس سموّ الأمير، وكأس العالم للأندية في آخر نسختَين لها، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي توتال 2020، التي أُقيمت مؤخرًا.

كما وافق اتحادُ الكرة على طلب شقيقه العراقي باستضافة مباريات المنتخب العراقي الأول في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يلعب المنتخب العراقي مع منتخبات المجموعة الأولى بجانب كوريا الجنوبية وسوريا وإيران والإمارات ولبنان.

ويلعب منتخب العراق بالدوحة أمام المنتخب الإيراني في 7 سبتمبر.

كما أعلن اتحاد الكرة استضافة معسكري إعداد المنتخبين الجزائري والسوري بالدوحة، وذلك في إطار استعدادات المنتخبَين لخوض الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة في التصفيات الآسيوية والإفريقية المؤهلة لكأس العالم – قطر 2022.

وبدأ المنتخب الجزائري معسكره الإعدادي 22 أغسطس الجاري، ويستمرّ حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويتخلله مباراتان وديتان بتاريخ 26 و29 أغسطس، بينما يخوض المنتخب السوري معسكره في الفترة من 21 أغسطس، وحتى 29 منه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X