fbpx
الراية الإقتصادية
تشمل وزنًا إضافيًا وخصومات .. القطرية:

مزايا للطلاب أعضاء نادي الامتياز

الدوحة- الراية:

دعت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ الطلاب العائدين إلى مقاعد الدراسة للانضمام إلى نادي الطلاب التابع لنادي الامتياز، والاستفادة من العديد من المزايا مثل وزن الأمتعة الإضافي، والإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، والخصومات الخاصّة على الرحلات وغير ذلك الكثير.

وقالت الناقلة الوطنيّة عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: إنها تُسيّر 10 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة صوفيا عاصمة بلغاريا، مُشيرة إلى أنها تُسيّر حاليًا 14 رحلة أسبوعيًا إلى مطار إسطنبول الدولي و21 رحلة أسبوعيًا إلى مطار صبيحة جوكشن.

وتُسيّر الخطوط القطرية رحلاتها من الدوحة إلى كيغالي عبر عنتيبي بواقع 5 رحلات أسبوعيًّا، على متن طائراتها المُستدامة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود من طراز بوينج 787-8 دريملاينر. كما يمكن للمُسافرين مواصلة رحلاتهم عبر كيغالي، إلى العديد من الوجهات الإفريقيّة بما في ذلك بوجومبورا، وبرازافيل، وليبرفيل.

وحازت الناقلة مؤخرًا جائزة «أفضل شركة طيران في العام» وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» ضمن جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران لعام 2021. كما حصلت على جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط»، وجائزة «أفضل خدمة تقديم للأطعمة»، وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال».

كما أصبحت الناقلة القطرية أيضًا أول شركة طيران عالميّة تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصّة بـ «كوفيد-19» على مستوى شركات الطيران من شركة سكاي تراكس العالميّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X