fbpx
الراية الإقتصادية

القطرية تسير رحلة يومية إلى «وارسو»

الدوحة  عاطف الجبالي:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير رحلة يوميًا إلى العاصمة البولندية وارسو، التي تشتهر بالمتاحف والتاريخ العريق والفن المعماري المُذهل، مُشيرة إلى أنها تمكنت من تحقيق نجاحات عديدة رغم تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19). ونوّهت القطرية عبر حسابها الرسمي على «تويتر» إلى أنها أكبر ناقلة عالمية ما زالت تحلّق في الأجواء وبفضل خبرتها الطويلة في التحليق المستمر خلال أزمة (كوفيد-19) يمكن للمسافرين الاعتماد عليها للسفر بأمان خلال رحلاتهم القادمة.

وأوضحت أنها تواصل الحفاظ على أقصى درجات معايير النظافة والسلامة التي تطبقها على متن رحلاتها وفي المطار لحماية المسافرين وطواقم الطيران، مع تعزيز الإجراءات طوال الرحلة ابتداءً من إنهاء إجراءات السفر وحتى وصول المسافرين إلى وجهتهم النهائية.

وقالت الناقلة الوطنية: إن المسافرين على متن رحلاتها يحظون بالفرصة للاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان، بعد أن أصبحت شركة الطيران العالمية الوحيدة التي تحصل مع مقر عملياتها مطار حمد الدولي على أربعة تصنيفات من فئة 5 نجوم من سكاي تراكس، بما في ذلك تصنيف 5 نجوم للناقلة ومقر عملياتها مطار حمد الدولي، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى شركات الطيران والمطارات.

وساهم أسطول القطرية المتنوّع من الطائرات الحديثة التي تتسم بالكفاءة في استهلاك الوقود في تمكينها للاستجابة السريعة لتغيُّرات السوق، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلها جميع العاملين.

وتبوأت القطرية مركزًا رياديًا وقياديًا على مستوى شركات الطيران العالمية خلال الجائحة بفضل الإجراءات الوقائيّة والتدابير الاحترازية التي طبقتها الناقلة لضمان صحة وسلامة المُسافرين، سواء في الأجواء أو على الأرض.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X