fbpx
اخر الاخبار

العربي يعلن تعاقده رسميا مع الجابوني أرون بوبيندزا لمدة 3 مواسم


الدوحة – قنا:

أعلن النادي العربي مساء اليوم ، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، لمدة 3 مواسم، ليعزز بذلك صفوف الفريق في منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB”في نسخته المقبلة 2021 ” 2022 التي ستنطلق يوم 11 سبتمبر المقبل .
وقد وصل بوبيندزا،للدوحة في وقت سابق، وخضع للفحص الطبي، قادمًا من “هاتاي سبور” التركي…ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق، خلال الفترة المقبلة.
ويسعى العربي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، حيث تم التعاقد مع العديد من اللاعبين المواطنين، مثل عبد الكريم العلي، عبد الله المريسي، رامي سهيل، يوسف مفتاح، عبد القادر إلياس، وكذلك حامد إسماعيل.
وكان العربي قد خاض معسكرا اعداديا بإسبانيا ،وخاض خلاله العديد من المباريات الودية ،من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيه بدنيا وفنيا قبل ضربة انطلاق الدوري …ويستهل العربي مشواره في الدوري بمواجهة نظيره الوكرة يوم الاحد 12 سبتمبر .

العلامات

تعليق واحد

  1. الاندية تتعاقد مع الاعبين من فرق اخري واندية اخري وهم قد انتهت حدماتهم الكروية واقدر اقول الصلاحية و اصبح الاعب مثل موظفي الشركات من مكان لي اخر و هكذا لازم نجدد الدماء بالشباب اي لاعب تعدي ال ٣٢ خلاص يشوف تدريب او اذا اجنبي يغادر لبلاده لكن تبادل لاعبين منتهي الصلاحية هذا شي لايفيد ولا يخدم الكرة ولا مستقبلها في كل بلاد العالم واندية العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X