fbpx
اخر الاخبار

منتخبنا الأول لكرة القدم يختتم غدا معسكره بالنمسا ويشد الرحال للمجر

فيينا ـ قنا:

يختتم المنتخب القطري الأول لكرة القدم غدا الجمعة معسكره التحضيري بالنمسا ،ليشد بعدها الرحال إلى المجر لخوض مبارياته الثلاث المتبقية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي يشارك بها المنتخب دون احتساب النتائج في اطار استعداداته لهذا المونديال.
واستهل الأدعم معسكره الخارجي منذ 13 أغسطس الجاري ،حيث خاض خلاله العديد من التدريبات الفنية والبدنية ،قصد الوقوف على جاهزية اللاعبين ،ويواجه المنتخب القطري نظيره الصربي يوم الأول من سبتمبر المقبل ،على استاد ناغيردي في مدينة دبرتسن بالمجر .
وفي المواجهة الثانية سيلتقي بمنتخب البرتغال يوم الرابع من سبتمبر ،ويختتم مشواره بملاقاة نظيره منتخب لوكسبورغ يوم 7 من الشهر ذاته .
وكان الجهاز الفني للعنابي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز قد ضاعف الحصص التدريبية في الأيام الأخيرة من أجل الوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المثالية قبل مواجهات الإقصائيات الأوروبية الثلاث خلال فترة التوقف المقبلة.
ويخوض المنتخب القطري المباريات البيتية في اوروبا لتقريب المسافات على المنتخبات الأخرى وفي ظل قيود السفر جراء جائحة كورونا /كوفيد-19/ .
وكان المنتخب القطري قد حقق نتائج لافتة في المباريات الثلاث الأولى في التصفيات التي جرت خلال شهر مارس الماضي، حيث سجل انتصارين على لوكمسبورغ 1-صفر وأذربيجان 2-1 وتعادل مع ايرلندا 1-1.
واستدعى سانشيز 31 لاعباً لخوض المعسكر التحضيري في النمسا، محتفظاً بذات القائمة التي حققت ظهوراً مميزاً في بطولة الكأس الذهبية 2021 لمنتخبات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي /الكونكاكاف /، حيث تصدر المنتخب القطري مجموعته الرابعة بالتعادل مع بنما 3-3 ثم الفوز على غرينادا 4-صفر وهندوراس 2-صفر، ثم بلغ ربع النهائي على حساب السلفادور 3-2 قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام الولايات المتحدة صفر-1.
وضمت القائمة النهائية كلا من : سعد الدوسري، مشعل برشم، يوسف حسن، ، محمود ابوندى ، صلاح زكريا ، بيدرو، عبد الكريم حسن، طارق سلمان، أحمد سهيل، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، خوخي بوعلام، محمد وعد، عاصم مادبو، كريم بوضياف، إسماعيل محمد، عبد الله الأحرق، عبدالله معرفيه ، جاسم جابر ، عبد العزيز حاتم، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، خالد محمد ، علي أسد ، يوسف عبد الرزاق، المعز علي، محمد مونتاري ، أحمد علاء ، سلطان البريك وأحمد معين.
وسيتم تقليص القائمة واختيار 23 لاعبا فقط مع نهاية المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا، وذلك استعدادا لخوض المواجهات المتبقية .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X