fbpx
اخر الاخبار

حملة ترويجية في أوروبا لمباريات منتخبنا الوطني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم

دبرتسن (المجر) ـ قنا:

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بدءا من الأربعاء المقبل ثلاث مباريات في المرحلة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن المجموعة الأولى والتي تقام في مدينة دبرتسن المجرية.
وسيلتقي المنتخب الوطني في مباراته الأولى نظيره الصربي يوم الأربعاء، على أن يلتقي في مباراته الثانية يوم السبت المقبل منتخب البرتغال، ثم يتوجه إلى لوكسمبورغ لخوض المباراة الثالثة في 7 سبتمبر المقبل مع منتخبها الوطني.
وقد انطلقت من جديد الحملة الترويجية والتسويقية التي يقوم بها الاتحاد القطري لكرة القدم، في مدينة دبرتسن المجرية لمباريات المنتخب الوطني الأول في أوروبا، حيث شهدت المدينة المذكورة وضع صور اللاعبين القطريين، كما تشهد منصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد بالتزامن، نشاطا ملحوظا بالإعلان عن هذه الحملة.
ويهدف الاتحاد القطري لكرة القدم من الحملة التسويقية والترويجية وعبر منصاته المختلفة إلى تطوير المحتوى الذي يقدمه إلى جمهور كرة القدم بمختلف شرائحه لضمان التواصل مع الجميع وتقديم محتوى يليق بالمنتخب الوطني وجماهيره العريضة.
وفي إطار الاستعدادات الجادة والترتيبات النهائية لاستضافة مباراتي المنتخب في التصفيات الأوروبية، تزينت مدينة دبرتسن بأعلام دولة قطر وبالإعلانات الخاصة بالحملة الترويجية في كافة أرجائها، وباتت المدينة تحمل صورا للاعبي المنتخب الوطني ومعلومات عن المباريات التي ستقام فيها، ويستضيفها ملعب ناغيردي.
كما قام الاتحاد القطري بإطلاق حملة تسويقية متميزة ووضع إعلانات على قطار دبرتسن الرئيسي بالإضافة إلى محطاته، تحتوي على معلومات عن المباريات التي ستقام في المدينة، كما تواجدت في مطار العاصمة المجرية بودابست، حيث شهدت الشوارع الرئيسية بالمدينة كذلك إعلانات متعددة ومتنوعة بهدف الترويج لمباريات المنتخب الوطني بشكل عام.
وكان المنتخب الوطني قد ترك بصمة قوية أكد بها هويته وشخصيته كفريق من الكبار وذلك خلال الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية التي انطلقت في شهر مارس الماضي، عندما ترك بطل آسيا انطباعا ممتازا في أوروبا بعد تقديمه مستويات رائعة خلال المواجهات الثلاث الأولى بالتصفيات الأوروبية عن المجموعة الأولى كرسها الفوز على منتخب لوكسمبورغ بهدف دون مقابل، والتغلب على منتخب أذربيجان العنيد بهدفين لهدف والتعادل في المواجهة الأخيرة أمام منتخب أيرلندا القوي بهدف لكل فريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X