fbpx
اخر الاخبار
بعد سحب الثقة من نائب الرئيس..

علي المسيفري رئيس نادي المرخية: لا مجال للمقصرين في النادي

الدوحة – الراية:

عقد نادي المرخية مساء اليوم جمعيته العمومية وغير العادية بحضور 21 عضواً من مجموع 29 عضوا يحق لهم الحضور وتناولت الجمعية العمومية للنادي العديد من المحاور المهمة التي تهم مسيرة النادي في اوجه مختلفه ابرزها كان سحب الثقة من نائب الرئيس صالح فضل الكعبي.
وفي البداية رحب علي بن حمد المسيفري رئيس النادي بحضور الاعضاء مشيداً بحرصهم على المشاركة في مناقشة كل ما يخص النادي من خلال الجمعية العمومية.
وألقت عمومية المرخية الضوء على اجتماع الجمعية العمومية السابق ، وتقرير رئيس النادي للموسم الرياضي 2020/2021 متناولاً تقرير النشاط الرياضي للعام السابق ، كما تم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية واقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة. الى جانب تقرير مدقق الحسابات، وتعيين مراقب حسابات وتقدير اتعابه للسنة المالية 2021-2022 واقرار اللائحة المالية ولائحة الموارد البشرية للنادي.
من جانبه أكد علي المسيفري ان بخصوص قرار سحب الثقة من السيد صالح فضل الكعبي جاء على ضوء ممارسات خاطئة منه كنائب رئيس وتقصير في اداء عمله ومسؤولياته وتم عرض الامر بكل شفافية على اعضاء الجمعية العمومية الذين قرروا سحب الثقة منه وتم فتح باب الترشيح وتقدم شخص واحد هو المهندس خالد بن عبد الله الكبيسي وبالتالي فاز بالتزكية لاستكمال الفترة المتبقية من الدورة الانتخابية 2020/2024 وسيكمل معنا ثلاث سنوات ، وان شاء الله القادم افضل ولا مجال في نادي المرخية للمقصرين واي شخص يقصر في عمله وينتهك المباديء والاسس التي نعمل بها بكل شفافية ووضوح لن يكون له مكان في نادي المرخية وهذا بقرار من اعضاء الجمعية العمومية للنادي وليس بقرار منفرد من رئيس النادي.
من جانبه قال علي المسيفري ان استعدادات النادي تمضي بشكل جيد في معسكر الفريق بتركيا وسيعود الى الدوحة يوم غد الاثنين حيث خاض حتى الان اربع مباريات ودية مع فرق كويتية خسر في الاولى امام الكويت الكويتي وتعادل مع القادسية وفاز على اليرموك وتعادل مع كاظمة .
وتناول المسيفري ايضا اسباب عدم صعود الفريق في الموسم الماضي مؤكداً على جاهزيته بشكل جيد للموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X