fbpx
المحليات
المدير التنفيذي لمشروع «سنونو» لـ الراية :

الفوز بجائزة أفضلِ مشروع يعبّر عن ثقة العُملاء

الدوحة- الراية:

أكّد السيدُ حمد مبارك الهاجري المؤسّس، المدير التنفيذي لمشروع «سنونو» لتوصيل الطلبات، الفائز بجائزة أفضل مشروع لريادة الأعمال، أنّ الصبر والانضباط والشغف من أهم عناصر النجاح المطلوبة في أي مشروع، وهي التي تجعل متاعب ريادة الأعمال مُمتعة.

وأوضح الهاجري، خلال ملتقى مال وأعمال على هامش مهرجان «نجاح قطري»، أنّ الإقدام على مشروع يُثير الشغف يجعل الشخص يستمتع بالتحديات التي تواجهه خلال مسيرة العمل، وكذلك فإنَّ الصبر مطلوب حتى ينال الإنسانُ النتائجَ التي يرضاها من المشروع الذي وضع كلّ طاقته ووقته له.

ودعا إلى التفاؤُل وعدم الإحباط نتيجة حدوث أخطاء خلال المسيرة العملية، بل يجب أن يتعلم الإنسان من هذه الأخطاء ويوظفها بشكل ديناميكي لتحقيق النجاح. وتوجه، في تصريح لـ الراية، بالشكر للقائمين على مهرجان نجاح قطري على حسن التنظيم الذي ظهر به المهرجان.. معربًا عن سعادته لفوزه بجائزة أفضل مشروع لريادة الأعمال بتصويت الجمهور. وقال: إن الفوز بالجائزة يعبّر عن مدى الرضا بين العملاء والجمهور الذين استفادوا من التطبيق الجديد. وأضاف: إن جميع المشروعات ناجحة وفائزة، فجميعها تخدم المجتمع، لكن بالنسبة له فإن الفوز بالجائزة هو اقتراع بالثقة على حسن الأداء ورضا العملاء، موجهًا الشكر لهم لدعمهم، موضحًا أن سبب التميز لمشروع «سنونو» هو فريق العمل الذي يعمل بكافة طاقته لرضا الجمهور منذ انطلاق التطبيق قبل عام وشهرَين، حيث يعتبر التطبيق شركة متميزة في تكنولوجيا التوصيل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X