fbpx
الراية الرياضية
الجمعية العمومية تسحب الثقة من الكعبي

الكبيسي نائبًا لرئيس المرخية بالتزكية

هونج كونج- رويترز:

أعلن نادي المرخية الرياضي سحب الثقة من نائب الرئيس صالح فضل الكعبي، وذلك وفقًا لما أعلنته الجمعية العمومية غير العادية التي جرت بالأمس بحضور علي بن حمد المسيفري رئيس النادي، ومسفر المسيفري المدير التنفيذي للنادي، ومحمد العثماني ممثل وزارة الثقافة والرياضة وأعضاء الجمعية العمومية الكرام، بالإضافة إلى حضور 21 عضوًا من مجموع 29 عضوًا يحق لهم الحضور وأقيمت الجمعية العمومية وسط أجواء هادئة وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وتقرر فتح باب الترشّح لمنصب نائب الرئيس، الذي تقدم به شخص واحد هو المهندس خالد عبدالله الكبيسي، الذي فاز بالتزكية لاستكمال الفترة المتبقية من الدورة الانتخابية 2020-2024.

ومن جانبه، رحب علي بن حمد المسيفري رئيس النادي بحضور الأعضاء مشيدًا بحرصهم على المشاركة في مناقشة كل ما يخص النادي من خلال الجمعية العمومية غير العادية. وبدأ الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية، وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتقرير الرئيس عن أعمال النادي عن السنة المنتهية 2020-2021، وبرامج النشاط وخطة العمل للسنة المقبلة 2021-2022، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية 2021-2022، وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية 2020-2021، وإقرار اللائحة المالية ولائحة الموارد البشرية للنادي.

وأكد المسيفري، أن الجمعية العمومية قررت سحب الثقة من صالح فضل الكعبي، من منصب نائب الرئيس نتيجة تقصير في أداء مهام عمله، وأنه تم عرض الأمر على أعضاء الجمعية غير العادية بالأمس بكل شفافية، والذين قرروا سحب الثقة منه وتم فتح باب الترشّح وتقدم شخص واحد هو المهندس خالد عبدالله الكبيسي، الذي فاز بالتزكية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X