fbpx
الراية الرياضية
تعادل مع الساحل الكويتي.. والبعثة تعود اليوم

المرخية يختتم «تجارب» معسكر «إزميت»

متابعة- فريد عبدالباقي:

تعود بعثة فريق المرخية إلى الدوحة اليوم بعدما أنهى معسكره التدريبي في «إزميت» التركية، استعدادًا للموسم الجديد الذي ينطلق في 14 سبتمبر المقبل.

تمكن فريق المرخية من تحقيق التعادل الإيجابي أمام فريق الساحل الكويتي بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس في مدينة إزميت التركية بخامس المباريات الودية للفريق في معسكر تركيا.

تقدم فريق المرخية بهدف بواسطة النيجيري بيتر نواره القادم من نادي هجر السعودي في الشوط الأول، وأدرك الفريق الكويتي التعادل في الشوط الثاني بواسطة فالح العجمي.

شهد اللقاء إهداء فريق الساحل درعًا تذكارية لفريق المرخية قبيل انطلاق المباراة. وكان فريق المرخية قد تعادل سلبيًا مع فريق كاظمة الكويتي في رابع مُبارياته الودية.

ويذكر أن جميع أفراد بعثة فريق المرخية خضعت لفحص طبي للكشف عن فيروس «كورونا» المستجد.

وكان اتحادُ الكرة أعلن عن جدول مباريات القسم الأول لمسابقتي دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، حيث سينطلق في 14 سبتمبر المُقبل.

ويلتقي المرخية في الجولة الأولى فريق مسيمير بملعب جامعة قطر رقم 6.

وتشهد منافسات الدرجة الثانية مشاركة ثمانية فرق، هي (الخريطيات، والشحانية والمرخية، ومعيذر، ومسيمير، والبدع، ولوسيل، والوعب)، على أن تخوض الفرق المتنافسة 28 مباراة في القسم الأول مقسمة على سبعة أسابيع، بواقع أربع مُباريات في الأسبوع الواحد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X