fbpx
الراية الإقتصادية
حصد جائزتَين مرموقتَين في الرقمنة والابتكار

بنك دخان يعزّز تجربة عملائه بخدمات ومنصات تكنولوجية

الدوحة الراية :

حصد بنكُ دخان جائزتَي أفضل بنك رقمي إسلامي في قطر (2021) والبنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر (2021) من مجلة جلوبال فاينانس.

وتُمنح جائزتا أفضل بنك رقمي إسلامي والبنك الأكثر ابتكارًا تقديرًا للمؤسسات المالية التي تتميّز بقوّة استراتيجيتها في استقطاب وخدمة العملاء عبر أحدث الوسائل والقنوات الرقمية، وتوجيه العملاء للاستفادة منها، والنموّ المطرد في عدد مستخدمي هذه القنوات، واتساع نطاق عروض المنتجات الرقمية، وتقديم دلائل على الفوائد الملموسة للمبادرات الرقمية، والتصميم المميّز للموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الجوال وأسلوب عملهما.

وتأكيدًا على نهج بنك دخان المبتكر والرائد في تقديم خدمات ومنتجات مدعومة بأحدث التقنيات المتطورة، يقف التتويج بجوائز جلوبال فاينانس شاهدًا على نجاح البنك في تنفيذ استراتيجيته الرقمية القوية التي تم الإعلان عنها في عام 2020.

ومنذ ذلك الحين، أطلق بنك دخان مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة القائمة على الأنظمة والمنصات الرقمية لتعزيز تجربة العملاء، بالإضافة إلى الارتقاء ببنيته التحتية التكنولوجية. كذلك، عمد البنك إلى تطوير تطبيق الجوال الخاص به من خلال إضافة مزايا جديدة، وتقديم خدمة «أسهمي» بالتعاون مع المجموعة للأوراق المالية لتمكين العملاء من إدارة أسهمهم بواسطة تطبيق الجوال الخاص ببنك دخان، فضلًا عن إطلاق منصة دخان-باي (D-Pay) التي تتيح للعملاء القيام بإنجاز عمليات الدفع اليومية بكل أمان وسهولة بواسطة خدمات Garmin Pay، Fitbit Pay وApple Pay.

وبمناسبة حصول البنك على هاتَين الجائزتَين، صرّح السيّد طلال أحمد الخاجه، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال:

«يسرنا أن نحظى بتقدير عالمي لأدائنا كأفضل بنك رقمي إسلامي في قطر لعام 2021، والبنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر لعام 2021، ما يُمثّل شهادةً على نجاح مسيرة أعمالِنا القائمة على تبني الابتكار، ووضع التميّز والاستراتيجية الرقمية في مقدمة أولوياتنا، كما أنه يبرهن على جهود كافة العاملين في البنك لتحقيق استراتيجية التحوّل الرقمي».

وأضاف: «نواصل في بنك دخان تنفيذ خُطتنا للتحوّل الرقمي التي توفّر سلسلة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائنا في قطر. وسنواصلُ جهودَنا لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية في هذا المجال بما يعزّز ثقة العملاء الذين يشكلون صميم أعمالنا».

واليوم، يتميّز بنك دخان بكونه البنك الرائد في توفير الخدمات المصرفية المُتوافقة مع أحكام الشريعة، إذ يقدّم مجموعةً متنوّعةً من المنتجات والخِدمات المصرفية الحائزة جوائز على كافة المُستويات المحلّية والإقليميّة والعالمية. ولقد حصدَ البنكُ سلسلةً واسعةً من الجوائز والتقديرات من العديد من الكيانات الدوليّة عبر فئات مُتنوّعة أتت أبرزُها من مجلة وورلد إيكونوميك، مجلة إنترناشونال بيزنس، مجلة جلوبال بزنس آوتلوك، ومجلة إنترناشونال فاينانس.

هذا، وتعدّ جلوبال فاينانس مجلة دولية رائدة معنيّة بتحليل وتقييم أداء البنوك ومقدمي الخدمات المالية في المجال المصرفي، ومن ثَمّ تكريم المؤسّسات المتميّزة على المستويَين العالمي والإقليمي في فئات التكنولوجيا والقيادة والعلامة التجارية والاستدامة وغير ذلك. تغطي جوائز جلوبال فاينانس أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X