fbpx
الراية الرياضية
قبيل انطلاق منافسات البطولة العربية بالأردن

تدريبات قوية لسيدات «السلة» في تركيا

الدوحة   الراية :

يواصل مُنتخبنا الوطني لكرة السلة (سيدات) تحضيراته خلال معسكره الحالي في مدينة كارتبة التركية استعدادًا لمشاركة فريق نادي رياضة المرأة في النسخة ال22 من بطولة الأندية العربية بكرة السلة التي ينظمها نادي شباب الفحيص خلال الفترة من 5 إلى 14 سبتمبر المقبل في الأردن، بمشاركة 6 فرق وهي شباب الفحيص الأردني، والملعب التونسي، والنجم الساحلي التونسي، وفريق بيروت اللبناني، والثورة السوري، بالإضافة إلى فريق نادي رياضة المرأة القطرية.

خاض مُنتخبنا الوطني لكرة السلة مباراتين وديتين أمام فرق تركية الأولى كانت أمام فريق إملاك كونوت والتي انتهت بفوزه بنتيجة كبيرة بلغت (47-100) والثانية أمام فريق منارة إسطنبول والتي انتهت بفوزه بنتيجة (78-77) بفارق نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يترأس وفد بعثة فريق كرة السلة في البطولة العربية، صالحة النعيمي مدير المنتخبات القطرية لكرة السلة، وتضم القائمة كلًا من الإدارية فاطمة العلي، والمدربة نعيمة السادات، وإلهام مدربة اللياقة البدنية، والمعالجة ليلى الوادي، بالإضافة إلى 10 لاعبات وهن: حياة علي غريب، سعاد عوض، آلاء عبدالمنعم، منى عبدالمنعم، دانة عبدالمنعم، ياسمين كشكش، بيللي، جايد، هويدا التونسي، دافني.

ركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية وزيادة قوة التحمل بالتزامن مع التدريبات الخططية والتكتيكية، وذلك استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية في الأردن.

ومن جهتها قالت صالحة النعيمي مدير المنتخبات القطرية لكرة السلة: «نعمل على إعداد اللاعبات بصورة مناسبة ولتحقيق الطموحات المنوطة بالمشاركة الأولى لفريق نادي رياضة المرأة في البطولة العربية». وأضافت: «إن اللاعبات يظهرن تنافسًا وطموحًا شديدين في التدريبات اليومية، ونتطلع لترسيخ المفاهيم الفنية والتكتيكية لديهن لحين الوصول إلى درجة الاستعداد والجاهزية المطلوبتين للمشاركة في المحفل العربي».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X