fbpx
المحليات

وزير التعليم يترأس اجتماع مجلس أمناء جائزة التميّز العلمي

الدوحة – الراية:

ترأس سعادةُ الدكتور محمّد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي أمس الاجتماعَ الأوّل لمجلس أمناء جائزة التميز العلمي للدورة الخامسة عشرة. جرى خلال الاجتماع استعراضُ الفعاليات الرئيسية للجائزة في دورتها الخامسة عشرة، كما تمَّ مناقشةُ عددٍ من البنود ذات الصلة، مثل تشكيل لجان الجائزة، والموازنة، واعتماد الوثائق الخاصة بالجائزة، وما استجدّ من أعمال.
ويكرّم بجائزة التميز العلمي المتميزون علميًا من أبناء دولة قطر، في مجالات متعددة من أجل نشر ثقافة الإبداع والتميّز في المجتمع ودفع الطلبة إلى المزيد من التفوق والتحصيل العلمي المتميز، وخلق التكامل بين الجهود الفردية والمؤسسيّة من أجل تحسين مخرجات العملية التعليمية والوصول بها إلى المستويات والمعايير العالمية.
ويعتبر مجلس أمناء الجائزة الجهة المسؤولة عن الإشراف ومتابعة وتنفيذ الاختصاصات والصلاحيات اللازمة لتحقيق أهداف الجائزة، حيث يقوم المجلس باعتماد وثائق الجائزة، واعتماد النظام المالي والإداري للجائزة، وتشكيل اللجان المختلفة مع تحديد اختصاصاتها تبعًا لاحتياجات أعمال الجائزة، وأيّ أمور أخرى يرى مجلس أمناء الجائزة أنها ضرورية لتسيير العمل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X