fbpx
اخر الاخبار

السيلية يهدف لاستعادة التوازن والمنافسة على المراكز المتقدمة في موسم دوري نجوم QNB الجديد

الدوحة – قنا:
بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021- 2022، حيث تتواصل استعدادات الأندية لبدء المنافسات وذلك من خلال التدريبات اليومية وذلك بعد العودة من المعسكرات الخارجية،ويبحث السيلية عن الظهور بشكل مثالي وتكرار سيناريو الموسم الماضي و قبل الماضي عندما حقق نتائج مميزة .
السيلية ورغم احتلاله للمركز التاسع في دوري الموسم الماضي 2020- 2021 الا أن الفريق استطاع النهوض من جديد، وأنهى الموسم بشكل جيد ورائع بحصوله على بطولتي كأس /أُريدُ/ لكرة القدم وكأس الاتحاد، واللتين عوضا السيلية الاخفاق الكبير وعدم دخوله للمربع.
النهاية السعيدة في الموسم الماضي، ستكون بلا شك بداية جديدة لموسم قوي وناجح يعوض فيه الفريق الاخفاقات ويحقق فيه نجاحا جديدا بالعودة مرة أخرى إلى المربع الذي تأهل اليه مرتين منذ بدأ اللعب بـ(دوري نجوم QNB)، وكانت المرة الأولى موسم 2013/ 2014 عندما حل رابعاً، والمرة الثانية خلال موسم 2019/ 2020، وهو أفضل مواسمه، لاسيما وقد حقق مركز أفضل وحل ثالثا بعد الدحيل وقبل الريان الرابع.
من المؤكد ان السيلية سيسعى وبقوة لتعويض اخفاق الموسم الماضي، ولن يكتفي بتحسين ترتيبه والتواجد في المنطقة الدافئة ومنطقة الأمان، بل سيقاتل بشراسة من أجل العودة الى المربع الذهبي .
تمسك السيلية ببقاء اثنين فقط من المحترفين الأجانب وهما الإيراني رامين رضائيان، والسنغالي سيرجن مبودجي، واستغنى عن قائده الجزائري نذير بلحاج، ومهاجمه البرازيلي تياغو.
وتعاقد هذا النادي مع 3 محترفين جدد هم ،المدافع التونسي نسيم هنيد، ولاعب الوسط المغربي إدريس فتوحي، والمهاجم النرويجي آجاما داياموند…كما عقد الفريق بعض الصفقات المحلية ومن أبرزهم: رياض ناصر (الوكرة) وكلود أمين وأحمد المنهالي (الدحيل)، وفهد خلفان ومحمد صلاح النيل(العربي).
وللموسم التاسع على التوالي سيقود التونسي سامي الطرابلسي فريق السيلية، وهو أقدم مدرب حالياً في الدوري وبدأ مشواره مع الفريق موسم 2014.
الطرابلسي سيكون في تحدٍ مع النفس قبل تحدي المدربين المنافسين له، كون السيلية جدد الثقة فيه للموسم التاسع على التوالي، وكونه كمدرب يريد أن يحقق إنجازات أفضل وإنجازات أخرى ويرفض التوقف عند هذا الحد.
أقام السيلية معسكره في تونس وتحديدا في مدينة طبرقة، في الفترة من 24 يوليو وحتى منتصف أغسطس الماضيين ، ولعب السيلية 3 مباريات ودية، بدأها بالتعادل 2-2 مع فريق المستقبل الرياضي بالمرسى التونسي، وفي الودية الثانية تعادل السيلية بهدف مع المستقبل الرياضي برجيش التونسي، وفي المباراة الثالثة فاز السيلية 4-2 على الملعب الرياضي التونسي.
تنتظر السيلية مهمة شاقة في الجولة الأولى للدوري ، حيث يصطدم بالسد حامل اللقب.. وفي الجولة الثانية ستكون المهمة غامضة بمواجهة الشمال القادم من الدرجة الثانية، ثم العربي في الجولة الثالثة، ويختتم السيلية مشوار القسم الأول بمواجهة صعبة أمام الغرافة .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X