fbpx
اخر الاخبار
في افتتاح منافسات بطولة كأس Ooredoo..

مواجهة قوية تجمع العربي أمام السيلية

الدوحة – الراية:

يفتتح فريقا العربي والسيلية منافسات الموسم الجديد من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022.

ويصطدم الفريقان في مواجهة قوية على استاد الخور مساء يوم الأحد 5 سبتمبر 2021، الساعة السادسة وعشر دقائق، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً فرق قطر والخور والغرافة.

ويتطلع كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة للحصول على دفعة معنوية قوية قبل انطلاق تحدي منافسات الدوري للموسم الكروي 2021-2022، حيث يبدأ السيلية المشوار بمواجهة السد، فيما يواجه العربي فريق الوكرة بالجولة الأولى.

وتأتي أهمية المباراة بالنسبة لكلا المدربين يونس علي مدرب العربي الذي تولى المسؤولية خلفا للأيسلندي هالجريمسون، وللتونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية، كونها فرصة جيدة للوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين لخوض أول مباريات الدوري، ومدى الاستفادة من معسكرات الإعداد والحالة الفنية لكافة عناصر الفريقين خاصة الوجوه الجديدة من المواطنين والمحترفين الأجانب الذين انضموا في فترة الانتقالات.

وسبق أن التقى الفريقين في نسخة الموسم الماضي بالدور ربع النهائي على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ونجح السيلية في عمل ريمونتادا رائعة بعدما حول خسارته 0-2 إلى التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والفوز بركلات الترجيح 5-4، ليتأهل لنصف النهائي ويستكمل مشواره حتى نجح في التتويج بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على الريان في النهائي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X