fbpx
المحليات
تشمل جميع مجالات العمل الإنساني والتنموي

قطر الخيرية توقّع اتفاقية تعاون إطارية مع جيبوتي

الدوحة- الراية:

وقّعت قطرُ الخيرية اتفاقيةَ تعاون إطارية شاملة بين حكومة جمهوريّة جيبوتي ممثلةً بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، تغطي جميع مجالات العمل الإنساني والتنموي.

وقّع الاتفاقيةَ عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي معالي وزير الخارجية الأستاذ محمد علي يوسف، وعن قطر الخيرية مدير مكتبها بجيبوتي.

وفي كلمته خلال حفل التوقيع، أشاد معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالدور الكبير والبنّاء الذي لعبته قطر الخيرية في دعم الشعب الجيبوتي، موجهًا شكره للمجتمع القطري ولقطر الخيرية على دعمها الكبير من أجل تعزيز جهود التنمية في بلاده، وعلى جهودها المقدرة ودورها الرائد في خدمة الشعب الجيبوتي، وتعزيز التّنمية بالبلاد وذلك من خلال تنفيذ مشروعات استراتيجيّة تُساهم في تحقيق التنمية بجيبوتي.

وأكّد أنَّ جيبوتي ستقدّم كافة التسهيلات اللازمة لقطر الخيرية لدعم دورها الهام الذي تقوم به لخدمة الشعب الجيبوتي، مُعربًا عن ثقته في أنَّ قطر الخيرية تلعب دورًا ملموسًا في تقديم الدعم اللازم والقيام بمَهمتها السامية في دعم التنمية المُجتمعيّة على أكمل وجه. من جهته، أكّد مُدير مكتب قطر الخيريّة بجيبوتي أنَّ قطر الخيرية تباشر أعمالها لمُواصلة جهودها في كافة المجالات الإنسانية والتنموية، وتسعى جاهدةً لتقديم خدماتها للشعب الجيبوتي، وذلك في إطار استراتيجية الحكومة الجيبوتية لمكافحة الفقر وتعزيز التنمية في كافة المجالات، وذلك بالتّنسيق مع جميع الشركاء الحكوميين والمحليين والدوليين من المُنظمات الدولية والوكالات الأممية العاملة في جيبوتي في المجالَين الإنساني والتنموي. وأوضح أنَّ هذه الاتفاقية تعكس رغبة وحرص قطر الخيرية على تعزيز وتقوية التّعاون مع جيبوتي في الإطارَين الإنسانيّ والتنمويّ، مقدمًا شكرَه لحكومة جيبوتي على التعاون والتسهيلات التي تقدمها من أجل إنجاح أنشطة وبرامج ومشاريع قطر الخيريّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X