fbpx
اخر الاخبار

مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقيات شراكة جديدة

الدوحة ـ قنا :

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر ومجموعة “أريدُ” عن تجديد اتفاقية الشراكة بينهما، وذلك لرعاية بطولة كأس “أريدُ” للموسم الكروي الجديد 2021- 2022، وللموسم الثالث على التوالي.
وبهذه المناسبة وتعليقاً على تجديد عقد الشراكة، قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر.. “في البداية أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الشركة على الدعم المستمر لكرة القدم وللمؤسسة بشكل خاص، كما أشيد برعاية الشركة للبطولة وهو الأمر الذي أعطى البطولة تميزاً إضافياً وظهر ذلك بشكل واضح خلال المواسم السابقة”.
وفي هذا الصدد، قال السيد ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في “أريد”.. “يسرنا تجديد دعمنا لبطولة كأس أريد التي تشهد شعبية متزايدة عاماً تلو آخر، كما أننا سعداء بأن نكون جزءاً رئيسياً من المشهد الكروي في قطر”.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس أريد للموسم 2021- 2022 تقام منافساتها بنظام المجموعات التي تم تقسيمها من خلال القرعة على أساس الترتيب في بطولة الدوري للموسم الماضي، ويتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على الظفر بالكأس.
كما وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع مبادرة “أنت مهم”، التي ينفذها قسم أمن الملاعب التابع لإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، وتهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأمن الملاعب، وترسيخ الشراكة الأمنية بين المجتمع وأجهزة الأمن من أجل تقديم نموذج يحتذى به في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى وصولاً إلى مونديال قطر 2022.
وتعقيباً على هذه الشراكة، علقّ السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، قائلاً: “تربطنا شراكة مميزة ووثيقة مع كافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية بصفة عامة، ومع إدارة أمن المنشآت والهيئات وقسم أمن الملاعب بصفة خاصة، حيث إن العلاقات قائمة والتنسيق متبادل ومستمر بيننا طوال الموسم، ومن جانبي أنتهز هذه الفرصة لأوجه لهم كل الشكر والتقدير على كافة جهودهم ومساهماتهم الدائمة معنا.
من جانبه، قال العميد الدكتور علي خجيم العذبي مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية: “هذه المبادرة تستهدف شريحة مهمة من الجماهير، ونشكر كل من دعمها، ونتمنى أن يثمر هذا التعاون لما يخدم ويحقق رؤية ورسالة المبادرة”.
كما وقعت المؤسسة أيضا، اتفاقية رعاية جديدة مع شركة سنونو المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل الأسرع نموًا في قطر، وذلك من خلال التطبيق عبر الهواتف الجوالة، حيث يعتبر من أوائل التطبيقات في قطر والذي يقدم حلولاً شاملة للاحتياجات اليومية، مما يسمح بشراء أو إرسال أي منتج في أي مكان ترغب فيه داخل قطر.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطلوب بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات للطرفين.
وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر: “يسعدنا انضمام سنونو إلى رعاة مؤسسة دوري نجوم قطر، كما نفتخر بهذه الشراكة الجديدة، ونتمنى التوفيق الدائم”.
أما السيد حمد مبارك الهاجري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، فقال: “يسعدنا أن نكون الشريك الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر. إن الانضمام إلى دوري رياضي مثل دوري نجوم قطر يعد خطوة ممتازة بالنسبة إلى سنونو، حيث تعتبر الدوحة الآن مدينة رياضية من خلال أحداث رياضية عالمية استضافتها الدولة وستستضيفها في المستقبل القريب. إنه حدث كبير للغاية وسيمنحنا بالتأكيد تغطية جيدة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X