fbpx
الراية الرياضية
بعثة المنتخب تنتقل إلى موقع المواجهة المرتقبة بتصفيات أوروبا الموندياليّة

العنابي يختتم تحضيراته للقاء لوكسمبورج

سانشيز يبحث عن بدائل للمدافع بوعلام والحارس برشم

لوكسمبورج- محمد علي المهندي – موفد لجنة الإعلام الرياضي

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته واستعداداته للقاء المرتقب أمام منتخب لوكسمبورج ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وهي المواجهة التي سيستضيفها استاد لوكسمبورج الوطني الجديد في ال9:45 مساء غدٍ بتوقيت الدوحة.

ومن المقرّر أن يركّز الجهاز الفني للعنابي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز خلال مرانه الأخير على خُطة اللعب التي سيواجه بها منافسه، بالإضافة إلى الاستقرار على التشكيل المناسب الذي سيبدأ به اللقاء، حيث من المتوقع أن يشهد عدة تغييرات كما حدث في اللقاء السابق أمام البرتغال في محاولة لمنح جميع اللاعبين الفرصة للاحتكاك واكتساب الخبرة من تلك المواجهات القوية مع فرق المدرسة الأوروبية.

وتشهد المباراة غيابًا إجباريًا للثنائي خوخي بوعلام قلب دفاع الفريق والحارس مشعل برشم للإيقاف بعد تعرضهما للطرد خلال مشاركتهما في مباراة البرتغال، ولن تكون هناك أي مشكلة لدى الجهاز الفني لتعويض هذا الغياب في ظل توافر العديد من البدائل الجاهزة. وكانت بعثة منتخبنا قد حطت الرحال في لوكسمبورج مساء أمس قادمة من المجر على متن طائرة خاصة، بعد أداء مباراتَين في التصفيات أمام منتخب صربيا، وانتهت لصالح الأخير برباعية نظيفة، ثم خسر مجددًا أمام منتخب البرتغال بنتيجة (3-1)، واكتفى الجهاز الفني بأداء مران استشفائي في المجر قبل السفر مباشرة نظرًا لضيق الفارق الزمني بين المباريات.

وخلال وصول بعثة منتخبنا لمطار لكسمبورج كان في استقبالها أعضاء السفارة القطرية في بلجيكا وقاموا بتسهيل جميع إجراءات الوصول وغيرها من المتطلبات وتمنوا لهم التوفيق في مهمتهم.

اجتماعات مُختلفة

منذ وصول بعثة مُنتخبنا الوطنيّ إلى لوكسمبورج بدأ المسؤولون بالاتّحاد القطري لكرة القدم اجتماعات مكثّفة خاصة بالترتيب للمُباراة ووضع لوحات الإعلانات في الملعب وغيرها من الأمور، من أجل إنجاح هذا اللقاء الهام، وكذلك أيضًا ستعقد الاجتماعات مع ممثلي الاتحاد الأوروبي لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالمباراة.

اليوم المؤتمر الصحفيّ

يُعقد مساء اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية بالمركز الإعلامي بملعب لوكسمبورج الجديد مؤتمر صحفي لمدرب منتخب قطر الإسباني فيليكس سانشيز، وسيتحدث عن استعداده لمباراة لوكسمبورج وسيجيب عن أسئلة الصحافة القطرية والصحافة الأوروبية، وذلك من خلال التقنية الرقمية، وبخاصة وسائل الإعلام القطرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X