fbpx
الراية الرياضية
حمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة «سنونو»:

نتطلع للوصول إلى قيمة سوقية تبلغ مليار دولار

سنقدم خدماتنا داخل الملاعب وسنشجع على شراء قمصان أنديتنا

الدوحة الراية :

وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية رعاية جديدة مع شركة سنونو المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل الأسرع نموًا في قطر، وذلك من خلال التطبيق عبر الهاتف الجوال، حيث يعتبر من أوائل التطبيقات في قطر والذي يقدم حلولًا شاملة للاحتياجات اليومية، مما يسمح بشراء أو إرسال أي منتج في أي مكان ترغب فيه داخل قطر، وذلك كداعم جديد للمؤسسة. وقال حمد مبارك الهاجري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو: يسعدنا أن نكون الشريك الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر، مشيرًا إلى أن الانضمام إلى دوري رياضي مثل دوري نجوم قطر يعد خطوة ممتازة بالنسبة إلى سنونو، حيث تعتبر الدوحة الآن مدينة رياضية من خلال أحداث رياضية عالمية استضافتها الدولة وستستضيفها في المستقبل القريب، إنه حدث كبير للغاية وسيمنحنا بالتأكيد تغطية جيدة.

وأضاف: نطمح أن نكون جزءًا من رؤية المستقبل وأن تكون قطر عاصمة الرياضة العالمية، ونسعى في المستقبل للتوسع إقليميًا وتقديم خدمات داخل الملعب، ولدينا تجارب بتوفير خدمات جديدة ونوعية داخل الملعب، ولدينا قاعدة عملاء كبيرة، وتشجيعهم على شراء قمصان الأندية، والدوري القطري والأندية في حاجة إلى مداخيل جديدة ونتمنى أن يكون ذلك من خلال منصة «سنونو».

وأشار قائلًا: حققنا أسرع جولات استثمارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأسرع نموًا بمعدل 54% شهريًا ، وهذا يعود إلى اختيار الفريق المناسب حيث إن لدينا فريقًا متميزًا قدم مشاريع مميزة حول العالم، وينتمون إلى 36 جنسية ومن جامعات معروفة، وهذا الموسم تواجد معنا 30 خريجًا من مؤسسة قطر والسنة الماضية 22 خريجًا، ونستقطب الطلبة المتميزين في الجامعات. وأشار إلى أن «سنونو» لديها هدفان مهمان: الأول، أن نكون أول مشروع في دولة قطر يصل إلى قيمة سوقية تبلغ مليار دولار أمريكي ورسالة للعالم أن قطر دولة متميزة في الابتكار. وهدفنا الثاني أن نكون أول «سوبر أب» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو عبارة عن 6 خدمات متوفرة بشكل منفصل في تطبيق واحد مثل العديد من المنصات العالمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X