fbpx
المحليات
رئيس الوزراء بحث العلاقات الأمنية والشرطية مع الأمير عبدالعزيز بن سعود

قطر والسعودية تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب

مناقشة أبرز التطورات الإقليمية والدولية

معاليه ووزير الداخلية السعودي زارا معرض «سهيل 2021»

الدوحة- قنا:

عقد معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة، وصاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخليّة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة جلسةَ مباحثات صباح أمس.

جرى خلال الجلسة بحثُ العلاقات الثنائية بين البلدَين الشقيقَين وسبل تنميتها، لاسيما في المجالات الأمنية والشرطية ومكافحة الإرهاب، كما تمّ مناقشةُ أبرز التطورات الإقليمية والدولية.

حضر الجلسةَ عددٌ من أصحاب السعادة كبار المسؤولين بوزارة الداخلية. وحضرها من الجانب السعودي عددٌ من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لوزير الداخلية.

 

كما زار معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة، وأخوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، معرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل 2021» في نسخته الخامسة، المقام في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ظهر أمس. واطلعا على العديد من معروضات الشركات المحلية والعربية والعالمية المتخصصة في مستلزمات الصيد والصقور وأسلحة الصيد والرماية ومنتجات ومعدات الرحلات. وغادر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود

وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، الدوحة ظهر أمس، بعد زيارة رسمية للبلاد.

وكان في وداع سموّه والوفد المرافق لدى مغادرته مطار الدوحة الدولي معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية. كما كان في الوداع سموّ الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X