fbpx
الراية الرياضية
تقديرًا للإنجازات التي حققوها على مختلف المستويات

تكريم مميز لرماة الأدعم

المناعي: تواجدنا في الساحات العربية والدولية حافز كبير لجميع المشاركين

الدوحة الراية :

أقام اتحاد الرماية والقوس والسهم بمجمع ميادين لوسيل للرماية حفل تكريم لرياضيي الأدعم الحاصلين على إنجازات خلال مشاركتهم في منافسات بطولة العالم والبطولة العربية التي استضافتها القاهرة خلال يونيو المنصرم، وشهد حفل التكريم عرضًا لفيلم وثائقي استعرض من خلاله إنجازات المكرمين وبعضًا من لقطات التتويج في البطولة، وحضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأجهزة الفنية والإدارية أبرزهم صالح السادة النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لرماية القوس والسهم، ونخبة كبيرة من رياضيي الأدعم، وشهد حفل التكريم كلمة ألقاها ماجد أحمد النعيمي أمين السر العام بالاتحاد، والتي أكد خلالها السعادة والتقدير لكل الجهود التي بذلها المشاركون في البطولة العربية خاصة بوجود منتخبات خليجية وعربية لها دور كبير من خلال إبراز التحدي الرياضي المتميز، وأشار إلى أن الاتحاد القطري للعبة يسعى دائمًا للتواجد في منصات التتويج من خلال رياضييه، ونأمل من الواعدين مواصلة هذه النتائج سواء للشباب أو الشابات في الخرطوش والبندقية والمسدس والقوس والسهم، وألمح النعيمي بأن رياضة الرماية ما زالت تواصل طموحاتها في تحقيق الأرقام المشرفة.

وختم الكلمة بشكر جزيل لكل من ساهم في تحقيق هذه الميداليات التي مكنت رياضيينا من رفع الراية القطرية في مثل هذا التجمع العربي المهم. وضمت القائمة تكريم راشد صالح العذبة، مسعود صالح العذبة، علي الإسحاق، ريم الشرشني، ناصر الحميدي، سعيد حمد بوشارب، راشد حمد العذبة، عائشة السويدي، محمد أحمد الرميحي لمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو وتحقيقه رقمًا عالميًا في منافسات التراب. كما تم تكريم الخبير الفني جنادي سولندكوفا ومدرب منتخب التراب رو برت وعضو لجنة السكرتارية أحمد صالح المثيل. ومن جانبه أشاد علي سعيد المناعي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالدعم الكبير واللامحدود لكافة رياضيي الأدعم من قبل اللجنة الأولمبية القطرية مؤكدًا أن الموسم القادم سوف يكون أكثر ندية وإثارة خاصة أننا نعدّ فرقًا واعدة لتمثل الأدعم في كافة المنافسات التي يخوضها. وأكد المناعي بأن تواجدنا في ساحات الرماية العربية والدولية يضاعف من مسؤوليتنا ويعد حافزًا كبيرًا لجميع المشاركين.

وقال عبدالله علي المطوع الحمادي عضو مجلس الإدارة والمحاضر والحكم الدولي بأن منافسي الأدعم لم يدخروا أي جهد حتى تمكنوا من الوصول لما يصْبون إليه رغم أننا في اتحاد اللعبة نطمح للمزيد ولكن النتائج والأرقام التي تحقق في منافسات البطولة العربية مشرفة، فقد وضعنا الخطط المُحكمة التي تمكننا من بلوغ منصات التكريم، والحمد لله خلال تواجدنا في كأس العالم والبطولة العربية وأولمبياد طوكيو حققنا جزءًا كبيرًا مما نطمح إليه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X