fbpx
المحليات
لدعم جهود المؤسسة في تقديم الخدمات الصحية لأفراد المجتمع

50 كرسيًا متحركًا من قطر الخيرية لـ«حمد الطبية»

الدوحة – الراية:

قدمتْ قطرُ الخيرية 50 كرسيًّا مُتحرّكًا لمؤسّسة حمد الطبية لنقل المرضى مُساهمة منها في دعم جهود المؤسّسة في تقديم الخِدمات الصحية لأفراد المُجتمع.
ويأتي تسليم قطر الخيرية لهذه الكراسي في إطار المسؤولية المجتمعية المشتركة بين مؤسسات الدولة تحقيقًا لرؤية قطر 2030 وتجسيدًا للشراكة في دعم مسيرة التنمية، التي توليها قطر الخيرية أهمية كبيرة. وقام بتسليم الكراسي السيد فيصل بن راشد الفهيدة مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية للسيد حمد آل خليفة رئيس تطوير المرافق بمؤسسة حمد الطبية، رئيس خدمات الأعمال بالوكالة.
وأعرب السيد فيصل راشد الفهيدة مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع البرامج وتنمية المجتمع في تصريح له على هامش حفل التسليم عن شكره لمؤسسة حمد الطبية والقائمين عليها لجهودهم في خدمة المجتمع وتعاونهم الصادق مع قطر الخيرية. وقال: تبرع قطر الخيرية يأتي انطلاقًا من إيمانها بضرورة تضافر الجهود، وتكامل الأدوار بين منظمات المجتمع المدني ومؤسّساته الإنسانية وجهاته الخدمية، ويندرج في إطار التعاون المستمرّ بين قطر الخيرية ومؤسسة حمد الطبية من خلال تنفيذ الأنشطة والبرامج في المجالات الإنسانية خدمة للمجتمع.
وأشاد بالدور المهم الذي تضطلع به المؤسسة من رعاية صحية للمرضى، وعناية طبية، وتقديم خدمات مميزة لكافة فئات المجتمع، تستحق الشكر والامتنان، منوهًا بجهود أهل الخير في قطر لدعمهم المستمر لمشاريع قطر الخيرية الإنسانية في الداخل والخارج، معربًا عن أمله في مواصلة دعمهم ومساندتهم استدامة للتنمية في المجتمع المحلي، واستمرارًا للمشاريع الخيرية التي تسهم في تخفيف معاناة الملايين من الفقراء والمحتاجين في العالم.
من جهته، قال السيد حمد آل خليفة رئيس تطوير المرافق بمؤسسة حمد الطبية، رئيس خدمات الأعمال بالوكالة: «تثمن مؤسسة حمد الطبية تبرع قطر الخيرية بدفعة ثانية من الكراسي المتحركة لخدمة المرضى والمراجعين في المستشفيات والمرافق العلاجية التابعة للمؤسسة؛ ويمثل هذا التبرّع حلقة ضمن سلسلة الجهود المشتركة التي تبذلها قطر الخيرية بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية لخدمة المرضى والمراجعين، إن هذه المبادرة الطيبة تصبّ في مصلحة المرضى وتترجم الجهود التي تبذلها الجهتان في مجال الشراكات المجتمعية المثمرة، ونحن نتطلع لتلك المساهمات والتعاون المشترك مع قطر الخيرية من أجل تطوير مستوى الخدمات المتمحورة حول المريض التي توفرها مؤسسة حمد الطبية خاصة تلك المتعلقة بالمريض وأسرته».
الجدير بالذكر أنَّ قطر الخيرية وقعت مذكرة تفاهم مع مؤسسة حمد الطبية للتعاون في دعم الأنشطة والمشاريع الخاصة بالمرضى، لتعزيز ثقتهم بالخدمات الطبية المقدمة من المؤسسة ولدعم الحالات المرضية والعلاجية، إضافة إلى تنفيذ برامج وفعاليات مشتركة تخدم أهداف الطرفَين ودعم بعض فعاليات وأنشطة مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين ذات البعد المجتمعي والتوعوي والمُساعدة في إرساء مفهوم الرعاية المُتمحورة حول المريض.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X