fbpx
الراية الإقتصادية
لأعضاء نادي الامتياز الحاليين والجدد

القطرية: فرصة للفوز بملايين الكيومايلز

الإعلان عن الفائزين خلال سحب في 19 أكتوبر

الدوحة – الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية إتاحة الفرصة أمام الأعضاء الجدد والحاليين في نادي الامتياز من المواطنين أو المقيمين في قطر للفوز بمليوني كيومايلز، مع حصول فائز على مليون كيومايلز. سيتمكّن الأعضاء الجدد المنضمون لنادي الامتياز باستخدام الرمز الترويجي QA2MN21 إلى جانب الأعضاء الذين تتم الإشارة إليهم من قبل أحد أعضاء نادي الامتياز الحاليين؛ من تسجيل مشاركة واحدة لكلّ منهم في المسابقة، حتى 6 أكتوبر.

كما يستطيع الأعضاء الحاليون المشاركة في المسابقة من خلال الإشارة إلى أشخاص آخرين للانضمام إلى البرنامج، حيث ستزداد فرصهم بالفوز كلّما قاموا بالإشارة إلى أشخاص آخرين للانضمام إلى نادي الامتياز.

وسيتم اختيار فائز محظوظ واحد بشكل عشوائي ليفوز بمليون كيومايلز، ليستمتع بعالم لا محدود من المزايا الرائعة. وتعادل هذه الجائزة المذهلة 23 رحلة من الدوحة إلى لندن، أو 14 رحلة إلى العاصمة واشنطن.

كما سيحصل خمسة فائزين آخرين على 100 ألف كيومايلز لكلّ منهم، وهو ما يعادل 3 رحلات من الدوحة إلى القاهرة، أو رحلة واحدة إلى مونتريال، في حين سيفوز 50 متسابقًا آخر بالجائزة الثالثة التي تبلغ 10 آلاف كيومايلز وهو ما يعادل رحلة في اتجاه واحد من الدوحة إلى الكويت.

وسيتمّ الإعلان عن أسماء جميع الفائزين خلال حفل سحب القرعة الذي سيقام في 19 أكتوبر المقبل.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا الترحيب بأعضاء نادي الامتياز الأوفياء الجدد والحاليين، وإتاحة الفرصة لهم للفوز بمليوني كيومايلز. نعمل دائمًا على تعزيز الخدمات المقدمة لأعضاء نادي الامتياز ومنحهم أفضل الوسائل لكسب وإنفاق الكيومايلز».

وأضاف: «يواصل نادي الامتياز التزامه بوصفه برنامجًا رائدًا للولاء وإعادة تعريف تجربة السفر المميزة التي يتيحها لأعضائه الأوفياء على متن الطائرات وفي المطار على حدّ سواء».

وتابع الباكر: «لا نكتفي بتوسيع شبكة وجهاتنا من خلال تعزيز شراكاتنا مع شركات الطيران الأخرى والشركاء التجاريين فحسب، بل إننا نتطلّع في الوقت ذاته إلى مكافأة أعضاء نادي الامتياز الحاليين، فضلًا عن الأعضاء الجدد الذين تتم الإشارة إليهم، في الوقت الذي بدأ فيه العد التنازلي لانطلاق مونديال قطر 2022».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X