fbpx
الراية الرياضية
تصدّرا مجموعتَيهما في المرحلة الأولى

فوزان للعربي والريان في أغلى كؤوس الطاولة

الدوحة   الراية :

تأهل فريقا الريان والعربي للمرحلة الثانية لكأس سموّ الأمير لكرة الطاولة بجدارة، بتحقيق العلامة الكاملة وبدون أي خسارة.

وتواصلت مساء أمس الأربعاء على صالة لوسيل منافسات الجولة الثانية من المرحلة الأولى للنسخة رقم 25 من أغلى الكؤوس، بإقامة 4 مباريات جمعت العربي مع الخور ضمن المجموعة الأولى، والريان مع الشمال، والغرافة مع الشمال، والريان مع الأهلي ضمن المجموعة الثانية.

وتختتم مباريات المرحلة الأولى اليوم الخميس 9 سبتمبر بإقامة مباراتَين تحصيل حاصل تجمع الأولى الخور مع الوكرة ضمن مُباريات المجموعة الأولى، بينما يلتقي الأهلي مع الغرافة ضمن مُباريات المجموعة الثانية، بعدما حسم العربي والريان بطاقتَي العبور للمرحلة الحاسمة المؤهلة لنهائي البطولة.

وتبدأ المرحلة الثانية مباشرة يوم غدٍ الجمعة.

ويتقابل أبطال المجموعتين من المرحلة الثانية في المباراة النهائية يوم الثلاثاء 14 سبتمبر على صالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر، بينما تقام مباراة تحديد المركزَين الثالث والرابع يوم الاثنين 13 سبتمبر على نفس الصالة الساعة الخامسة مساءً.

وعلى صعيد نتائج يوم أمس في الجولة الثانية من المرحلة الأولى، فقد تمكن العربي من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بالفوز على الخور 3-1 ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بعدما كان قد حقق الفوز على الوكرة بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى، ويتأهل بذلك العربي رسميًا إلى المرحلة الثانية المؤهلة للنهائي بعدما احتل صدارة المجموعة.

وفي بقية مباريات أمس حقق الغرافة انتصاره الأوّل على حساب الشمال بنتيجة 3-1، بعدما كان قد خسر في الجولة الأولى ضد الريان 3-1، وسيختتم مبارياته بمواجهة الأهلي في مباراة تحصيل حاصل اليوم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X