fbpx
الراية الإقتصادية
تعزّز شبكة وجهاتها العالمية

الخطوطُ الجويةُ القطرية تُسيّر رحلتَين أسبوعيًا إلى سان بطرسبورغ

الدوحة- الراية:

قالت الخطوطُ الجويةُ القطرية: إنها تُسير حاليًا رحلتَين أسبوعيًا إلى سان بطرسبورغ التي تعد الوجهة المثالية للاستمتاع بعالم مذهل من الثقافة والتاريخ العريق والهندسة المعمارية.

وأشارت إلى أنها تسيّر 7 رحلات أسبوعيًا إلى موسكو، لتمكن مسافريها من اكتشاف واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم.

لافتة في تغريدة لها على حسابها الرسمي على تويتر أمس إلى تسيير رحلاتها إلى أكثر من 140 وجهة عالمية عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

وأشارت إلى أنها تطير في رحلات إلى عنتيبي في أوغندا، لتمكين المسافرين في رحلات السفاري، أو التوجه إلى مركز تعليم الحياة البرية، أو زيارة قرية الزواحف لاكتشاف ما تشتهر به إفريقيا.

وأشارت الناقلة الوطنية إلى أن جسد مقصورة الدرجة السياحية على متن طائرات من طراز بوينج 787-9 دريملاينر، هو أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا وعالم الطيران.

وتساهم الخطوط الجوية القطرية في مساعدة قطاع الطيران على تحقيق الأهداف المتعلقة بخفض انبعاثات الكربون، إلى جانب مبادرات مثل تعويض الكربون ووقود الطائرات الخاصة الصديقة للبيئة والطائرات الكهربائية والوعي العام حول تأثير الرحلات الجوية.

وأشارت القطرية إلى أنها تعتمد هذا الحل الجديد الذي يجمع بين التكنولوجيا ووفرة البيانات كوسيلة مساعدة في تنظيم رحلات جوية أكثر كفاءة وليس فقط لضمان تسيير رحلات سلسة.

ومع استئناف حركة السفر وزيادة الإقبال على السفر مع الخطوط الجوية القطرية، يمكن للمسافرين الاطمئنان من خلال سفرهم مع شركة طيران لا تقدم أعلى معايير الصحة والسلامة والرفاهية لمسافريها على الأرض وفي الجو فحسب، بل أيضًا تضمن تسيير رحلات جوية أكثر راحة وأمانًا.

وبينت الناقلة الوطنية أنها تسيّر حاليًّا رحلة يوميًّا إلى مدينة برشلونة على متن طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

ولفتت إلى توفير أكثر من 4000 خيار ترفيهي للاستمتاع بها طوال فترة الرحلة مع الخطوط الجوية القطرية.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى مطار بوسطن لوغان الدولي، لتصبح رحلة يوميًّا، بالتعاون مع خطوط جيت بلو الجوية، لمُواصلة الرحلات إلى العديد من المُدن مثل أورلاندو وتامبا وسان خوان ورالي.

وقالت: إنّها استأنفت رحلاتها إلى جميع وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأضافت وجهتَين جديدتَين هما سان فرانسيسكو، وسياتل، لتتيح للمُسافرين أفضل خيارات السفر إلى أكثر من 140 وجهة حول العالم.

وأشارت الناقلةُ الوطنيةُ إلى أنَّ طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787-9 مع جناح درجة رجال الأعمال الجديد؛ تلقت ترحيبًا حارًّا لدى وصولها إلى ميلانو التي تعدّ واحدة من أكثر مدن العالم أناقة.

ودشّنت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ عمليات طائرتها الجديدة للركاب من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، التي تقدّم تجرِبة جديدة للسفر مع أجنحة استثنائيّة على درجة رجال الأعمال ومقاعد جديدة على الدرجة السياحيّة، مُشيرةً إلى أن بوسع المُسافرين تجربة الطائرة الجديدة خلال رحلاتهم إلى عددٍ من الوجهات الرئيسية في أوروبا وآسيا. وأشارت إلى أنّه يتم تشغيل هذه الطائرة فائقة الحداثة على الرحلات المُتجهة من الدوحة إلى أثينا وبرشلونة والدمام وكراتشي وكوالالمبور ومدريد وميلانو، وتبلغ سعتها الإجمالية 311 مقعدًا، بواقع 30 على درجة رجال الأعمال، و281 على الدرجة السياحيّة.

وجرى تصميم جناح درجة رجال الأعمال الجديد بما يتماشى مع روح الأناقة التي تتسم بها الخطوط الجوية القطرية، وليلائم مُختلف أذواق المُسافرين. كما يُجسّد هذا الجناح الجديد التصميم العصري والعملي، حيث يتسم بالخصوصية والرحابة ليتيح للمُسافرين إمكانية الاستمتاع بملاذهم الخاص في الأجواء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X