fbpx
أخبار عربية
استعرض العلاقات مع وزيرة خارجية السودان

المريخي يلتقي المبعوث الأممي إلى ليبيا ومفوض الأونروا

القاهرة – قنا:

التقى سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد يان كوبيش المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا.
تم خلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال الدورة الـ156 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، استعراض آخر تطورات الأوضاع في ليبيا والجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار وتمهيد الأجواء لإجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في ديسمبر المقبل. كما التقى سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، سعادة السيد فيليب لازاريني وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا».
تم خلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال الدورة الـ156 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، استعراض الصعوبات التي تواجهها «الأونروا»‏ في مناطق عملها وسبل مواجهة العجز المالي حتى تتمكن من القيام بمهامها في مساعدة اللاجئين الفلسطينيين. كما التقى سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيدة مريم الصادق المهدي وزيرة خارجية السودان. تم خلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال الدورة الـ156 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X