fbpx
الراية الرياضية
خلال لقاء نيوكاسل.. والسيتي في ضيافة ليستر

رونالدو يدشن مشاركته في «البريميرليج»

لندن- رويترز:

ربما يبدأُ المهاجمُ البرتغاليُّ الدوليُّ كريستيانو رونالدو مسيرته الثانية في صفوف مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع ضيفه نيوكاسل اليوم، لكن ستيف بروس مدرب نيوكاسل يؤكد أن فريقه سيعمل على إفساد احتفال يونايتد بهذه العودة.

وعاد رونالدو (36 عامًا) إلى صفوف ناديه السابق يونايتد بناء على عقد لمدة عامَين في الشهر الماضي، وسيسعى النجم البرتغالي المخضرم لتحسين سجله التهديفي مع النادي الإنجليزي الذي يتضمن 118 هدفًا، أحرزها خلال ستة مواسم، وفاز خلالها بثمانية ألقاب كبيرة تحت قيادة المدرب الأسبق أليكس فيرجسون. ولم يحقق نيوكاسل أي فوز في الموسم الحالي حتى الآن، وحاليًا يحتل المركز 17 بين فرق البطولة (20 فريقًا) بعد أول ثلاث جولات. وبينما يتوقع أن تكون الأجواء حماسية وممتلئة بالتفاؤل في ملعب أولد ترافورد اليوم يتوقع أن يسود التوتر أروقة نادي أرسنال اللندني، حيث يستضيف نوريتش سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل حقق الجار اللندني توتنهام بقيادة مدربه الجديد نونو إسبريتو سانتو بداية جيدة جدًا، وهو يتصدر الترتيب بعد حصوله على العلامة الكاملة بالفوز 1-صفر في أول ثلاث جولات.

وتنطلق مباريات الجولة بلقاء يجمع بين توتنهام، ومضيفه كريستال بالاس.

وفي الوقت نفسه يواجه البطل مانشستر سيتي مهمة ليست هينة عندما يلعب في ضيافة ليستر سيتي اليوم، بينما يحلّ أستون فيلا ضيفًا على تشيلسي، ويلتقي ساوثهامتون مع وست هام، وواتفورد مع ولفرهامبتون، وبرينتفورد مع برايتون، وغدًا يحلّ ليفربول ضيفًا على ليدز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X