fbpx
اخر الاخبار
ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري نجوم QNB..

الريان بعشرة لاعبين ينتزع التعادل أمام أم صلال (2 / 2)

الدوحة ـ قنا :

انتزع الريان بعشرة لاعبين تعادلا مستحقا أمام أم صلال (2 / 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2021-2022.
تقدم أم صلال أولا عن طريق ياسين البخيت في الدقيقة الثامنة وأضاف ايزيل باربوسا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 56 ..ثم قلص يوهان بولي الفارق للريان واحرز الهدف الاول في الدقيقة 75 قبل ان يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85 .
جاءت المباراة قوية ومثيرة وسيطر أم صلال على الشوط الاول لعبا ونتيجة وكان الاكثر تنظيما دفاعا وهجوما واكثر ايجابية على مرمى الريان في الوقت الذي افتقد فيه لاعبو الريان الانسجام وكانوا اقل تنظيما وكثرت الاخطاء الدفاعية ولم يظهر خط هجوم الريان في الشوط الاول ومن خطأ فادح لمدافع الريان شجاعي خليل عندما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء فريقه لم يحسن السيطرة عليها فما كان من لاعب ام صلال ياسين البخيت الا انه خطف الكرة وانفرد بحارس المرمى خليفة ابوبكر وسدد الكرة قوية على يساره محرزا هدف التقدم لام صلال في الدقيقة الثامنة .
وتوالت خطورة لاعبي ام صلال على مرمى الريان وسيطروا على مجريات الشوط في ظل غياب للاعبي الريان واهدر ياسين البخيت فرصة تعزيز تقدم أم صلال في الدقيقة 39 من انفراد ناحية اليسار ثم أضاع زميله بالفريق ايزيل باربوسا ايضا عندما سدد الكرة من داخل المنطقة قوية اعلى العارضة 43 .
وفي الشوط الثاني وعندما حاول لاعبو الريان الدخول في المباراة وتعديل النتيجة تلقى الفريق ضربة موجعة عندما قام الحكم محمد احمد بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع فرانكو كوم لتعمده الخشونة مع أحد لاعبي أم صلال ليلعب الريان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 .
ومن هجمة منظمة لأم صلال وصلت الكرة من عادل علوي الى ايزيل باربوسا داخل المنطقة لينفرد تماما بحارس المرمى فهد يونس ويسدد الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني لام صلال في الدقيقة 56 ..
وظهر لاعبو الفريق بوجه مغاير تماما وبادلوا لاعبي ام صلال الهجمات ولم يتأثروا بالنقص العددي في صفوفهم وحصل الفريق على ركلة حرة مباشرة امام منطقة جزاء أم صلال .انبرى لها يوهان بولي وسدد الكرة بيمناه قوية لتسكن شباك أم صلال معلنا عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 75 ..
وتبادل لاعبو الفريقين السيطرة على المجريات وأضاع ياسين البخيت مرة اخرى فرصة خطيرة لأم صلال في الدقيقة 79 ونشط لاعبو الريان في محاولات لإدراك التعادل في العشر دقائق الاخيرة ومن هجمة منظمة وصلت الكرة الى يوهان بولي أمام المنطقة والذي فاجأ الجميع وسدد صاروخا ليسكن نفس الزاوية اليسرى لحارس مرمى أم صلال معلنا عن هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85 .. وحاول لاعبو الفريقين خطف هدف الفوز في الدقائق المتبقية من عمر المباراة ولكن ظلت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بالتعادل ويحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة .
وفي مباراة اخرى أقيمت في ذات التوقيت تعادل فريقا قطر والأهلي سلبا بدون اهداف.
وكان فريق الغرافة قد حقق الفوز على فريق الشمال 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما في افتتاح الجولة.
وتختتم الجولة غدا الاحد بإقامة 3 مباريات تجمع الخور مع الدحيل، والوكرة مع العربي، والسد مع السيلية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X