fbpx
الراية الرياضية
فتح باب خروج الريال وبرشلونة واليوفي من أبطال أوروبا

الـ UEFA يهاجم من يحاولون قتل كرة القدم !

برلين- د ب أ:

لن يمانع ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، إذا قررت أندية يوفنتوس، وريال مدريد، وبرشلونة الانسحاب من دوري أبطال أوروبا بعدما «حاول الثلاثي قتل كرة القدم».

وكان يوفنتوس والريال، وبرشلونة ثلاثة من بين 12 ناديًا تم الإعلان أنها أسست بطولة دوري السوبر في أبريل، بجانب أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، أرسنال، توتنهام، ميلان، إنتر ميلان، أتلتيكو مدريد.

ولكن المشروع المثير للجدل فشل في البدء حيث أدّى رد الفعل العنيف لانسحاب الأندية الإنجليزية الستة، وتبعها أتلتيكو، ثم ميلان، فإنتر.

وانسحب ال12 ناديًا المؤسِّسة من رابطة الأندية الأوروبية (أيكا) قبل انهيار المسابقة، ولكن تسعة من الأندية المتمردة عادت مرة أخرى.

ومازال الريال وغريمه التقليدي برشلونة بالإضافة إلى يوفنتوس ملتزمة بالتعاون، ومع ذلك ستشارك هذه الفرق في دوري أبطال أوروبا عندما يبدأ دور المجموعات.

واستهدف سيفرين رؤساء الأندية الثلاثة، أندريا أنييلي وفلورنتينو بيريز وخوان لابورتا، في تصريحاته لمجلة «دير شبيجل الألمانية»، وقال: «تلك الأندية الثلاثة بكل بساطة ليس لديها رؤساء أكْفاء هؤلاء الأشخاص حاولوا قتل كرة القدم».

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X